أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / كاتب يمني : لهذا نؤيد قرارات رئيس الوزراء

كاتب يمني : لهذا نؤيد قرارات رئيس الوزراء

في كاتب يمني : لهذا نؤيد قرارات رئيس الوزراء، تم يومنا هذا تناول خبر كاتب يمني : لهذا نؤيد قرارات رئيس الوزراء.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا كاتب يمني : لهذا نؤيد قرارات رئيس الوزراء، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع كاتب يمني : لهذا نؤيد قرارات رئيس الوزراء، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد الكاتب الصحفي أحمد ماهر موقف الكثير من المواطنين، المساندة لقرارات رئيس مجلس الوزراء، الدكتور أحمد عبيد بن دغر، والتي أبدى فيها استجابته للمطالب التي تخص المواطنين والمتعلقة في حياتهم اليومية حسب إمكانيات الحكومة المتاحة.

وتحدث الكاتب : نحن مع المواطنين وفي صفهم لهذا نؤيد قرار رئيس الوزراء في إلغاء القرار رقم 60 الذي فرض رسوم غير قانونية على السفن التجارية.

كما أضاف: وبرغم إنشغال رئيس الوزراء الدائم في الشأن الدبلوماسي والخدمي إلّا أنّهُ تدخل في الوقت المناسب لإيقاف القرار الذي يفرضه عبدالباسط الفقية ووجه رئيس الوزراء وزارة الاتصالات ببيع شرائح عدن نت بدون مودمات كي يسهل على المواطنين الاشتراك باخدمة.

وفي ختام تعليقه وجه الكاتب تحية بحجم الوطن لرئيس الوزراء الذي، يعمل من أجل المواطنين ثقوا أنهُ قريب من المواطنين وسوف ينجح في إخراج اليمن من الأزمة المالية وتدهور العملة وهُناك إجراءات جديدة تحت الدارسة وسوف تُصدر قريبًا لهذا ثقوا فيه فهو رجل بحجم وطن.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر