الرئيسية / الأخبار اليمنية / مدير عام خنفر يلتقي طاقم سكرتارية السلطة المحلية ويحثهم على تظافر الجهود

مدير عام خنفر يلتقي طاقم سكرتارية السلطة المحلية ويحثهم على تظافر الجهود

في مدير عام خنفر يلتقي طاقم سكرتارية السلطة المحلية ويحثهم على تظافر الجهود، تم يومنا هذا تناول خبر مدير عام خنفر يلتقي طاقم سكرتارية السلطة المحلية ويحثهم على تظافر الجهود.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مدير عام خنفر يلتقي طاقم سكرتارية السلطة المحلية ويحثهم على تظافر الجهود، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع مدير عام خنفر يلتقي طاقم سكرتارية السلطة المحلية ويحثهم على تظافر الجهود، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عقد الشيخ ناصر عبدالله المنصري مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي في المديرية يومنا هذا الاثنين ١٠سبتمبر ٢٠١٨م لقاء بالأخوة طاقم سكرتارية السلطة المحلية في مديرية خنفر- حيث قام المنصري باستدعاء كفاءات إدارية مشهود لها بالخبرة والنزاهة لتقوم بمهام وعمل السكرتارية – وتأتي خطوة احياء عمل سكرتارية خنفر بعد فترة طويلة من غيابها وتكون طاقم سكرتارية السلطة المحلية خنفر من الإخوة الحاضرين :محمد صالح المطوع -محمد صالح هادي -عبدالحكيم عوزر – زبداي بركات – ياسر سليم -وابو مدين سنان وغياب جعبل السيد قاسم .
وفي اللقاء رحب مدير عام خنفر بفريق السكرتارية مؤكدا أن نجاح أي عمل اداري يعتمد بشكل كبير على إختيار سكرتارية تفهم العمل الإداري والمهام المناطة بها والالمام والتنظيم وغيرذلك من الأمور التي تتطلبها السكرتارية .
الشيخ المنصري تحدث في حديثة أن هذه الخطوة تأتي من منطلق حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية في محافظة أبين ممثلة باللواء الركن ابوبكر حسين سالم وقيادة السلطة المحلية في مديرية خنفر لتفعيل شتى الجوانب والإدارات في المديرية و دعا فريق إدارة السكرتارية أن يكونوا عند حسن الظن في ظل تحديات ومسؤوليات جسيمة قادمة وشدد على أن مديرية خنفر لا يديرها ناصر المنصري بل ان كل شخص وفق مهامه ومسؤولياته وموقعه يعتبر مديرا لخنفر على اعتبار أن تظافر الجهود وتعاون الجميع والعمل الجماعي في المديرية هو المطلوب يومنا هذا في ظل كثرة هموم وقضايا خنفر وفي ظل مامرت به المديرية من محطات واحداث سابقة كما حثهم على إعادة تفعيل السكرتارية والتعاون وتنظيم وتنسيق كافة الأعمال الإدارية والتنفيذية والايرادية من خلال تنظيم الإدارة .
وتحدث أعضاء فريق سكرتارية خنفر مثمنين ثقة قيادة السلطة المحلية في مديرية خنفر ممثلة بمدير عام خنفر ومؤكدين بذل قصارى الجهود في سبيل العمل والمديرية .
عقب ذلك طلب مدير عام خنفر من إدارة السكرتارية الجلوس مع بعض خلال الأيام القليلة القادمة لتوزيع المهام بينهم .
حضر اللقاء نائف زين ناصر-نائب مدير عام مكتب الاعلام في محافظة أبين -مدير مكتب اعلام مديرية خنفر وعبدالله بلعيدي -مدير مكتب الواجبات خنفر

*من نائف زين ناصر

اقرأ الخبر من مصدر الخبر