الرئيسية / الأخبار اليمنية / رئيس مجلس الوزراء يعزي في استشهاد عبد الله النقيب مدير فرع المصرف الأهلي

رئيس مجلس الوزراء يعزي في استشهاد عبد الله النقيب مدير فرع المصرف الأهلي

وكالة الانباء اليمنية في رئيس مجلس الوزراء يعزي في استشهاد عبد الله النقيب مدير فرع المصرف الأهلي، تم يومنا هذا تناول خبر رئيس مجلس الوزراء يعزي في استشهاد عبد الله النقيب مدير فرع المصرف الأهلي.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رئيس مجلس الوزراء يعزي في استشهاد عبد الله النقيب مدير فرع المصرف الأهلي، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع سبأ نت اليمن.
وفي تفاصيل موضوع رئيس مجلس الوزراء يعزي في استشهاد عبد الله النقيب مدير فرع المصرف الأهلي، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عدن ـ سبأنت :
بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، برقية عزاء ومواساة إلى أبناء وأسرة الأستاذ الشهيد عبدالله سالم النقيب مدير المصرف الاهلي بالمنصورة، الذي استشهد مساء يومنا هذا، متأثرا بجراحه التي أصيب بها جراء العمل الاجرامي الغادر والجبان الذي تعرض له المصرف يوم الخميس الماضي على يد عصابة إجرامية مسلحة هاجمت مبنى فرع المصرف.

وأشاد رئيس مجلس الوزراء بمواقف الشهيد الشجاعة وصموده في وجه العصابة الإجرامية التي حاولت سرقة المصرف، ودفع حياته ثمنا لنزاهته وشجاعته.

وفي تفاصيل رئيس مجلس الوزراء، لقد اغتالت أيادي الغدر والخيانة الشهيد النقيب بدم بارد في سابقة بشعة لم يشهد لها تاريخنا مثيلا، ومستهينة بدمه الطاهر.

ووقف ببسالة وشجاعة لمنع هذه العصابة الاجرامية من السطو على المصرف الاهلي ليدفع حياته ثمنا لنزاهته، وفداء لمقدرات الوطن والدولة وحقوق الناس التي كان خير يد أمينة عليها.

كما أضاف رئيس مجلس الوزراء لقد قدم الشهيد النقيب نفسه رخيصة لوطنه عندما وقف كالجبل الشامخ في وجه هذه العصابة الإجرامية التي ستنال من الجزاء والعقاب ما تستحقه جراء هذا العمل الإجرامي البشع الذي يرفضه دينا الاسلامي وينبذه المجتمع بكل طوائفه، ليؤكد بفدائيته هذه، ان وطننا اليمني ما يزال ولآدا بالرجال الابطال الذين يقفون كالجبال الشامخة وقت الشدائد رافضين تحويل الوطن لغابة يأكل القوي فيها الضعيف.

كما نوه رئيس مجلس الوزراء في برقية العزاء. الى ان الأجهزة الأمنية قد القت القبض على بعض عناصر هذه المجموعة ويجري ملاحقة الآخرين لتقديمهم للعدالة جزاء ما اقترفوه من جريمة شنيعة.
كما عبر عن بالغ حزنه لفقدان الوطن هذه الشخصية الشجاعة، سائلا الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان

مصدر الخبر : رئيس مجلس الوزراء يعزي في استشهاد عبد الله النقيب مدير فرع المصرف الأهلي : وكالة سبأ نت