الرئيسية / الأخبار اليمنية / افتتاح أول محطة لتوليد الأكسجين في تعز بتمويل قطري (فيديو)

افتتاح أول محطة لتوليد الأكسجين في تعز بتمويل قطري (فيديو)

في افتتاح أول محطة لتوليد الأكسجين في تعز بتمويل قطري (فيديو)، تم يومنا هذا تناول خبر افتتاح أول محطة لتوليد الأكسجين في تعز بتمويل قطري (فيديو).
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا افتتاح أول محطة لتوليد الأكسجين في تعز بتمويل قطري (فيديو)، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع نبأ اليمن نبأ اليمن الان .. الموقع بوست اليمن.
وفي تفاصيل موضوع افتتاح أول محطة لتوليد الأكسجين في تعز بتمويل قطري (فيديو)، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

فتتحت السلطات المحلية بمحافظة تعز جنوبي اليمن اول محطة لتوليد الاوكسجين للمستشفيات في تعز بتمويل قطري من مؤسسة عبر (راف) للأعمال الانسانية وبإشراف مؤسسة (عفيف) الخيرية.
 
وفي حفل الافتتاح عبر الدكتور عبد الرحيم السامعي مدير مكتب الصحة في تعز عن سعادته بافتتاح اول محطة لتوليد الاوكسجين بالمحافظة بعد معاناة طويلة استمرت اكثر من عامين حيث ترزح المدينة تحت الحصار والحرب، مشيدا بجهود المؤسسات الخيرية القطرية ممولة ومنفذة المشروع الذي سيمد كافة مشافي مدينة تعز الحكومية بحاجتها اليومية من مادة الاوكسجين.
 
وأكد أن هناك محطة اخرى لازالت في طور المتابعة، واعرب السامعي عن أمله أن يتم انتاج الغازات الطبية الاخرى التي تتطلبها المستشفيات في التخصصات المختلفة.
 
وقدم محمد البناء منسق المشروع شرحا عن مراحل الانتاج والتعبئة لمادة الاوكسجين والطاقة الانتاجية اليومية للمحطة المتمثلة بـتعبئة (100) اسطوانة اوكسجين يوميا.
 

مصدر الخبر : افتتاح أول محطة لتوليد الأكسجين في تعز بتمويل قطري (فيديو) : نبأ اليمن الان .. الموقع بوست