X

في لمناقشة أوجه التنسيق المشترك بين الوزارتين .. وزير التعليم العالي يلتقي وزير التربية والتعليم بعدن، تم يومنا هذا تناول خبر لمناقشة أوجه التنسيق المشترك بين الوزارتين .. وزير التعليم العالي يلتقي وزير التربية والتعليم بعدن.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا لمناقشة أوجه التنسيق المشترك بين الوزارتين .. وزير التعليم العالي يلتقي وزير التربية والتعليم بعدن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع لمناقشة أوجه التنسيق المشترك بين الوزارتين .. وزير التعليم العالي يلتقي وزير التربية والتعليم بعدن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

ألتقي معالي وزير التعليم العالي أ.د/ حسين عبدالرحمن باسلامة ، في مكتبه بالعاصمة المؤقتة عدن ، وزير التربية و التعليم د/ عبدالله سالم لملس  لمناقشة القضايا المشتركة بين الوزارتين بعدن .

 

وفي بداية اللقاء رحب معالي الدكتور ” باسلامة” بوزير التربية والتعليم الدكتور / عبدالله لملس ، مناقشاً معهُ أوجه التعاون بين الوزارتين والتنسيق في القضايا المشتركة المتعلقة بالتعليم .

 

وتحدث الوزير ” باسلامة” عن متانة قنوات التواصل والعلاقة بين الوزارت التعليمية ، ومجالات التنسيق المشترك و القواسم المشتركة بين الوزارات وأهمية إحياء اللجان التنسيقية بين الوزارات التعلمية  .

 

ومن جانيه أكد وزير التربية والتعليم الدكتور “لملس” على وحدة الهدف التي تسعى له الوزارات التعلمية متدارساً مع قيادة وزارة التعليم العالي عدة قضايا متعلقة بالطالب اليمني .

 

وخرج اللقاء بمقترحات اولية لحل القضايا المشتركة بين الوزارتين والترتيب لعقد لقاءات دورية للبت فيها .

*من / عماد ياسر فخرالدين

 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

الاقسام: الأخبار اليمنية
عدن الغد :