الرئيسية / الأخبار اليمنية / الرئيس علي ناصر محمد يطمئن على صحة المناضل جارالله الزامكي

الرئيس علي ناصر محمد يطمئن على صحة المناضل جارالله الزامكي

في الرئيس علي ناصر محمد يطمئن على صحة المناضل جارالله الزامكي، تم يومنا هذا تناول خبر الرئيس علي ناصر محمد يطمئن على صحة المناضل جارالله الزامكي.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الرئيس علي ناصر محمد يطمئن على صحة المناضل جارالله الزامكي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع الرئيس علي ناصر محمد يطمئن على صحة المناضل جارالله الزامكي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اجرى الرئيس علي ناصر محمد اتصال هاتفي مساء يومنا هذا للاطمئنان على صحة المناضل الوطني البارز جارالله سالم الزامكي ، الفدائي المعروف اثناء فترة الكفاح المسلح ضد الاحتلال البريطاني للجنوب.

وذلك للأطمئنان على صحته جراء تعرضه لجلطة دماغية ونزيف داخلي افقده وعيه ، نقل على اثره الى مستشفى الريادة التخصصي بعدن.

وعبر الرئيس علي ناصر محمد في اتصاله ، عن تمنياته بالشفاء العاجل للمناضل الوطني الكبير جارالله الزامكي ، املا ان يجد الرعاية الكاملة من قبل السلطات الرسمية بسرعة انقاذ حياته ، وترحيله العاجل للعلاج في الخارج بحسب نصائح الاطباء والاختصاصيين الذين اوصوا بذلك.

مثمنا الادوار البطولية النضالية والتاريخية الحافلة بها مسيرة وتاريخ المناضل الكبير والفدائي الجسور العميد جارالله الزامكي ، اثناء حرب التحرير والاستقلال وبناء الدولة في الجنوب ، ورفاقه الابطال ممن كان لتضحياتهم النبيلة الدور المشرف في صناعة النصر ونيل الاستقلال في 30 نوفبر 1967م، ويستحقون من وطنهم ودولتهم الرعاية الكاملة بهم واسرهم، عرفانا لهم بالجميل لقاء ما قدموه واجترحوه من تضحيات جسورة. 

هذا وكان المناضل الكبير العميد جارالله الزامكي قد نقل الى مستشفى الريادة التخصصي بالعاصمة المؤقتة عدن قبل يوم أمس ، بعد تعرضه لجلطة دماغية ونزيف داخلي افقده وعيه.

واخبر نجله لؤي جارالله الزامكي في تصريح لصحيفة عدن الغد ، أننا نشكر كل من توافدوا لزيارة والدنا المناضل جارالله الزامكي وكل من تواصلوا معنا للاطمئنان على صحته من كل مناطق الوطن واطيافه السياسية والاجتماعية وكل محبيه من رفاق دربه ومن الاصدقاء والاهل والاقرباء.

وعلمت صحيفة عدن الغد أن عائلته قد اقدمت على بيع شقته المعروفة بحي الهاشمي بالشيخ عثمان ، لانقاذ حياته وترحيله للعلاج على حسابهم الخاص .. بعد أن تقطعت بهم السبل ، وغياب دور الجهات الرسمية في التكفل بعلاجه.

مصدر الخبر : الرئيس علي ناصر محمد يطمئن على صحة المناضل جارالله الزامكي : عدن الغد