الرئيسية / الأخبار اليمنية / وكيل المهرة يؤكد أهمية جهاز الرقابة في الحد من الفساد

وكيل المهرة يؤكد أهمية جهاز الرقابة في الحد من الفساد

وكالة الانباء اليمنية في وكيل المهرة يؤكد أهمية جهاز الرقابة في الحد من الفساد، تم يومنا هذا تناول خبر وكيل المهرة يؤكد أهمية جهاز الرقابة في الحد من الفساد.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وكيل المهرة يؤكد أهمية جهاز الرقابة في الحد من الفساد، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع سبأ نت اليمن.
وفي تفاصيل موضوع وكيل المهرة يؤكد أهمية جهاز الرقابة في الحد من الفساد، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

المهرة- سبأنت
ناقش وكيل محافظة المهرة الأول مختار بن عويض يومنا هذا، مع إدارة جهاز الرقابة والتفتيش بديون المحافظة عدد من القضايا المتعلقة بنشاط الإدارة وإمكانية تفعيل دورها ونشاطها.

وأستعرض الاجتماع طبيعة سير العمل في جهاز الرقابة والتفتيش والصعوبات التي تواجهه عمله وتحول دون تنفيذ بعض انشطته وإيجاد الحلول والمعالجات المناسبة لها، إضافة إلى مناقشة تحسين آلية العمل في عمل الإدارة والإرتقاء بمستوى نشاطها وتصحيح أوضاعها.

وأكد الوكيل إلى أهمية القصوى التي يمثلها هذه الجهاز في جانب الرقابة والتفتيش والمهام الكبيرة التي يطلع بها، وحث الموظفين على بذل المزيد من الجهود في تنفيذ مهامهم الملقاة على عاتقهم بمسؤولية عالية سعيا لكشف الفساد وردم منابعه ومكافحته بمهنية ومسؤولية وتفان.

مصدر الخبر : وكيل المهرة يؤكد أهمية جهاز الرقابة في الحد من الفساد : وكالة سبأ نت