الرئيسية / الأخبار اليمنية / مليشيا الحوثي تنهب تاجر في العاصمة صنعاء (مليار ريال) دعما لما يُسمى بالمجهود الحربي

مليشيا الحوثي تنهب تاجر في العاصمة صنعاء (مليار ريال) دعما لما يُسمى بالمجهود الحربي

في مليشيا الحوثي تنهب تاجر في العاصمة صنعاء (مليار ريال) دعما لما يُسمى بالمجهود الحربي، تم يومنا هذا تناول خبر مليشيا الحوثي تنهب تاجر في العاصمة صنعاء (مليار ريال) دعما لما يُسمى بالمجهود الحربي.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مليشيا الحوثي تنهب تاجر في العاصمة صنعاء (مليار ريال) دعما لما يُسمى بالمجهود الحربي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اليمن اليوم اليمن اليوم الان – يمن برس .
وتحدث موضوع مليشيا الحوثي تنهب تاجر في العاصمة صنعاء (مليار ريال) دعما لما يُسمى بالمجهود الحربي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

مليشيا الحوثي تنهب تاجر في العاصمة صنعاء (مليار ريال) دعما لما يُسمى بالمجهود الحربي

*اليمن اليوم الان – يمن برس – صنعاء
واصلت مليشيا الحوثي ، ابتزازها المستمر لكبار التجار، والمستثمرين، في العاصمة صنعاء ، وتخييرهم بين القبول بهذه الشروط، أو مغادرة العاصمة.

وكشفت مصادر خاصة في العاصمة صنعاء لـ “العاصمة أونلاين”، أن مليشيا الحوثي قامت بفرض مبالغ مالية على عدد من التجار بحجة دعم المجهود الحربي، ومن هؤلاء التجار، المستثمر “المفزر”، والذي فرضت عليه المليشيا الحوثي دفع مبلغ مالي بشكل الزامي، كشرط لاستمرارة في بيع واستيراد الغاز المُسال.

وأكدت المصادر، ان التاجر “المفزر”، واخوانه دفعوا مبلغا ماليا قدره “مليار ريال”، لمليشيا الحوثي، مطلع الاسبوع المنصرم، كمجهود حربي، فرضته عليه المليشيا كشرط للبقاء في عمله الذي يمارسه من عدة سنوات.

يأتي هذا في أعقاب تنفيذ مليشيا الحوثي، جرعة سعرية جديدة في قيم المشتقات النفطية، هي السادسة، منذ احتلالها العاصمة صنعاء، واطلاقها الجرعة مبررا للاسقاط العاصمة، واحتلالها بقوة السلاح في سبتمبر/ أيلول 2014م.
 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

مصدر الخبر : مليشيا الحوثي تنهب تاجر في العاصمة صنعاء (مليار ريال) دعما لما يُسمى بالمجهود الحربي : اليمن اليوم الان – يمن برس