أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / عـــــاجل : 5صور جديدة وساحره وردت الان .. هكذا تبدو العاصمة صنعاء اللحظة ..انظر

عـــــاجل : 5صور جديدة وساحره وردت الان .. هكذا تبدو العاصمة صنعاء اللحظة ..انظر

في عـــــاجل : 5صور جديدة وساحره وردت الان .. هكذا تبدو العاصمة صنعاء اللحظة ..انظر، تم يومنا هذا تناول خبر عـــــاجل : 5صور جديدة وساحره وردت الان .. هكذا تبدو العاصمة صنعاء اللحظة ..انظر.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عـــــاجل : 5صور جديدة وساحره وردت الان .. هكذا تبدو العاصمة صنعاء اللحظة ..انظر، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء اليمن .
وتحدث موضوع عـــــاجل : 5صور جديدة وساحره وردت الان .. هكذا تبدو العاصمة صنعاء اللحظة ..انظر، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

شهدت العاصمة صنعاء يومنا هذا السبت أمطار متوسطة إلى خفيفة بالتزامن مع أجواء رائعة وغيوم إضافة إلى هبوب الرياح الخفيفة الباردة .

وعلى غير المعتاد شهدت العاصمة أمطارا في فصل الشتاء الذي تشتد فيه البرودة على معظم المحافظات اليمنية الشمالية خصوصا الجبلية خلال الأربعة الأشهر التي تبدأ أكتوبر وتنتهي في أواخر فبراير ليدخل بعدها فصل الربيع .

ونقل مواطنون في العاصمة صنعاء صورا من الأجواء التي تشهدها العاصمة يومنا هذا السبت حيث تستمر زخات المطر الباردة حتى اللحظة مع سماء ملبدة بالغيوم الرمادية إلى السوداء .

تحدث الفلكي اليمني احمد الجوبي ان الأيام القادمة سوف تشهد انخفاض لدرجة الحرارة .

وكتب بصفحته بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ” استمرار انخفاض درجات الحرارة خلال الثلاثة الأيام القادمة 4 و 5 و 6 فبراير نتيجة المرتفع الجوي.

كما أضاف : ان انخفاض لدرجات الحرارة خلال الثلاثة الأيام الماضية كون الأجواء غائمة جزئيا.

اما عن ضريب الخامس فقد أكد الفلكي  احمد الجوبي بأنه لازال متأخرا .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز