أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / قائد المنطقة العسكرية الرابعة يزور لواء القوات الخاصة ومكافحة الإرهاب

قائد المنطقة العسكرية الرابعة يزور لواء القوات الخاصة ومكافحة الإرهاب

وكالة الانباء اليمنية في قائد المنطقة العسكرية الرابعة يزور لواء القوات الخاصة ومكافحة الإرهاب، تم يومنا هذا تناول خبر قائد المنطقة العسكرية الرابعة يزور لواء القوات الخاصة ومكافحة الإرهاب.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قائد المنطقة العسكرية الرابعة يزور لواء القوات الخاصة ومكافحة الإرهاب، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع سبأ نت اليمن.
وتناول موضوع قائد المنطقة العسكرية الرابعة يزور لواء القوات الخاصة ومكافحة الإرهاب، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عدن ـ سبأنت :
اطلع قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن العمري على سير عملية التأهيل والتدريب في لواء القوات الخاصة ومكافحة الإرهاب .
وخلال زيارة اللواء فضل حسن للواء القوات الخاصة ومكافحة الإرهاب يومنا هذا اطلع على مستوى الأداء التدريبي ومدى اكتساب المهارات القتالية التي يتلقاها المقاتلون وفق برنامج تدريبي مكثف.

وأمام عرض سرايا اللواء التي تتلقى تدريبات لمختلف الفنون القتالية منها الصاعقة أشاد قائد المنطقة العسكرية الرابعة بمستوى المهارات القتالية التي أتقنها المقاتلون , معبراً عن ارتياحه مما شاهده من انضباط ومهارات قتالية عالية عكسها المقاتلون في استعراضهم صباح يومنا هذا.

كما شكر اللواء الركن فضل حسن قيادة اللواء على كل الجهود التي بذلتها في سبيل التأهيل والتدريب لمنتسبي اللواء وفقاً للبرنامج التدريبي المعد للقوات الخاصة ومكافحة الإرهاب.

من جانبه قدم العميد الركن عادل علي هادي قائد لواء القوات الخاصة ومكافحة الإرهاب لقائد المنطقة العسكرية الرابعة شرحا حول سير عملية التأهيل والتدريب التي يخضع لها المقاتلون في اللواء , واهم متطلبات اللواء .

مصدر الخبر : قائد المنطقة العسكرية الرابعة يزور لواء القوات الخاصة ومكافحة الإرهاب : وكالة سبأ نت