الرئيسية / الأخبار اليمنية / الباكري يفتتح في مأرب دورة للخطباء والمرشدين

الباكري يفتتح في مأرب دورة للخطباء والمرشدين

وكالة الانباء اليمنية في الباكري يفتتح في مأرب دورة للخطباء والمرشدين، تم يومنا هذا تناول خبر الباكري يفتتح في مأرب دورة للخطباء والمرشدين.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الباكري يفتتح في مأرب دورة للخطباء والمرشدين، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع الباكري يفتتح في مأرب دورة للخطباء والمرشدين، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

مأرب ـ سبأنت
تحدث وكيل محافظة مأرب للشؤون الادارية عبدالله الباكري ان التعصب الديني والمذهبي والطائفي والتشدد مفاهيم دخيلة على الدين الإسلامي، وهي سبب ما تعيشه الامة الاسلامية من تشتت وتناحر وصراع.
وأشار في افتتاح الدورة التدريبية الثالثة التي اقامتها يومنا هذا التنسيقية العليا للدعاة في اليمن بالتعاون مع مكتب الاوقاف والارشاد بالمحافظة لعدد 70 خطيبا ومرشدا بالمحافظة الى ان الدين الاسلامي دين الوسطية والاعتدال، ودين يدعو للتآلف وتوحيد الصف والكلمة، وينبذ الفرقة والخلاف الذي يؤدي الى التفرق والشتات.
مؤكدا على انه في ظل ما تمر به اليمن من ظرف استثنائي جراء انقلاب عصابة الحوثي الايرانية يتطلب من الخطباء والمرشدين الدعوة لجمع الكلمة ورص الصفوف لدحر مليشيات التمرد الحوثية التي ترتكب كل انواع الانتهاكات بحق الشعب اليمني بما فيهم الاطفال والنساء وتعمل على الترويج لمفاهيم وافكار دينية وطائفية تعمل على تمزيق المجتمع وتشويه الدين الاسلامي.

مصدر الخبر : الباكري يفتتح في مأرب دورة للخطباء والمرشدين : وكالة سبأ نت