أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / مدرسة الشهيد جندوح تستضيف دكتور اخصائي طب وجراحة الفم والاسنان لإلقاء محاضرة عن كيفية الحماية من الأمراض

مدرسة الشهيد جندوح تستضيف دكتور اخصائي طب وجراحة الفم والاسنان لإلقاء محاضرة عن كيفية الحماية من الأمراض

في مدرسة الشهيد جندوح تستضيف دكتور اخصائي طب وجراحة الفم والاسنان لإلقاء محاضرة عن كيفية الحماية من الأمراض، تم يومنا هذا تناول خبر مدرسة الشهيد جندوح تستضيف دكتور اخصائي طب وجراحة الفم والاسنان لإلقاء محاضرة عن كيفية الحماية من الأمراض.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مدرسة الشهيد جندوح تستضيف دكتور اخصائي طب وجراحة الفم والاسنان لإلقاء محاضرة عن كيفية الحماية من الأمراض، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع مدرسة الشهيد جندوح تستضيف دكتور اخصائي طب وجراحة الفم والاسنان لإلقاء محاضرة عن كيفية الحماية من الأمراض، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

في إطار سعيها الحثيث للإرتقاء بالعملية التعليمية ولكي تغرس المفاهيم الطبية الحديثة استضافت مدرسة الشهيد جندوح للتمريض بمديرية خور مكسر بالعاصمة عدن يومنا هذا الدكتور أحمد قاسم ثابت اخصائي طب وجراحة الفم والأسنان وذلك لإلقاء محاضرة عن كيفية الحماية والوقاية من الأمراض التي تصيب الأسنان واللثة.

وأفاد بذلك الدكتور أحمد قاسم في شرح علمي مبسط وهادف حول هذا الجانب مشدداً على الأسباب التي تؤدي إلى الوقاية من الأمراض التي قد تصل إلى الإصابة بمرض سرطان اللثة الذي انتشر في بلادنا بشكل مخيف نتيجة تعاطي القات والشمة والتمبل.

وحذر الجميع بالإهتمام بنظافة الأسنان و مراجعة الطبيب المختص ونوه إلى تطور الطب وبالذات طب الأسنان الذي شهد طفرة في الآونة الأخيرة.

وعقب إنتهاء المحاضرة طرحت بعض الأسئلة من قبل الطلبة وتفضل الدكتور أحمد قاسم بالرد عليها وفي الختام شكر الأستاذ منير عزيم مدير المدرسة الدكتور أحمد قاسم على هذه المحاضرة القيمة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر