X

في مدير عام خورمكسر  ينفذ نزول لمحطة خورمكسر المستأجرة ويعبر عن استيائه من الإهمال، تم يومنا هذا تناول خبر مدير عام خورمكسر  ينفذ نزول لمحطة خورمكسر المستأجرة ويعبر عن استيائه من الإهمال.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مدير عام خورمكسر  ينفذ نزول لمحطة خورمكسر المستأجرة ويعبر عن استيائه من الإهمال، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع مدير عام خورمكسر  ينفذ نزول لمحطة خورمكسر المستأجرة ويعبر عن استيائه من الإهمال، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نفد مدير عام مديرية خورمكسر الأستاذ/ ناصر الجعدني نزول ميداني لمحطة خورمكسر المستأجر الواقعة بجانب معسكر بدر بالمديرية ، بعد تلقيه شكاوي من مواطنين تفيد بأن ادخنه كثيفة تنبعث من مولدات المحطة مؤخرا تسببت بأمراض لساكني الاحياء المجاورة.

وخلال النزول طاف “الجعدني” بين المولدات معبراً عن استيائه البالغ مما شاهدة من إهمال وتسيب في عدم صيانة للمولدات ، أدت لانبعاث ادخنه كثيفة تندد بكارثة صحية تؤرق المواطنين وخصوصا سكان الاحياء المجاورة .

واخبر مدير عام مديرية خورمكسر انهُ بعد تلقيه للعديد من الشكاوي والمناشدات من المواطنين بتضررهم من الادخنه الكثيفة التي صارت تنبعث مؤخرا من محطة خورمكسر المستأجر ، باشر بالنزول للإطلاع عن قرب إلا انه تفاجئ بالحالة السيئة والإهمال في عدم صيانة المولدات .

كما أضاف “الجعدني” ان الادخنه التي تنبعث من المحطة كثيفة جدا وتصل إلى المنازل والاحياء المجاورة للمحطة .

مشيرا انهُ بصدد رفع تقرير شامل عن حالة المحطة والأضرار الناجمة من الادخنه التي تصل إلى الاحياء السكنية ، إلى الجهات المختصة في الدولة ومتابعتها بشكل فوري .

*عماد ياسر فخرالدين

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

الاقسام: الأخبار اليمنية
عدن الغد :