الرئيسية / الأخبار اليمنية / ورد للتو : هجوم لاذع من ”الكويت” على مجلس ”عيدروس الحوثي”

ورد للتو : هجوم لاذع من ”الكويت” على مجلس ”عيدروس الحوثي”

في ورد للتو : هجوم لاذع من ”الكويت” على مجلس ”عيدروس الحوثي”، تم يومنا هذا تناول خبر ورد للتو : هجوم لاذع من ”الكويت” على مجلس ”عيدروس الحوثي”.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ورد للتو : هجوم لاذع من ”الكويت” على مجلس ”عيدروس الحوثي”، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع ورد للتو : هجوم لاذع من ”الكويت” على مجلس ”عيدروس الحوثي”، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

يواصل الأكاديمي الكويتي الدكتور فايز النشوان فضح مخططات ما يسمى بـ “المجلس الانتقالي الجنوبي” التدميرية في اليمن.. وربطها بالمشروع الإيراني الذي يسعى الحوثي لتنفيذه.

واخبر الدكتور النشوان، استاذ العلاقات الدولية والقانون الدولي، في سلسة تغريدات له على تويتر، رصدها “الوطن نيوز” إن “من يعتقد بأن اليمن ممكن أن يرجع لدولتين كما كان قبل العام 1990 فهو واهم”.. مؤكدًا أن “المسألة ليست بهذه البساطة بالمرة بل هي معقدة للغاية”.

كما أضاف النشوان أن “الأصح أن يستمر اليمن اتحادي فيدرالي على فهم مخرجات الحوار الوطني المدعوم دولياً وليس على وهم عيدروس الحوثي الذي جعل من نفسه وأتباعه مجرد دمى وحطب دامة”.

كما أضاف : “عيدروس الحوثي وزبانيته يريدون تقسيم اليمن لدويلات صغيرة تتناحر بها العصابات ويتقاتل بها الناس تنفيذاً لأجندات اقليمية للسيطرة على اليمن وجعله مركز نفوذ لقوى متعددة وهو مشروع ايراني سابق في جنوب اليمن مشابه لمشروعها في شماله”.

وأكد أن”هذه الزمرة هم حوثة آخرون يجب على الشرعية دحر شرورهم”.

وأكد الأكاديمي الكويتي أن عيدروس الحوثي وزبانيته لو كانوا يحملون مشروعً يمنيً صرفًا يهدف إلى تنمية اليمنيين واستقرارهم لصبروا حتى تضع الحرب أوزارها وبعد ذلك قدموا أطروحاتهم لإقناع العالم بما يريدون”.. مضيفًا “لكنهم وضعوا أنفسهم موضع الشبهات بعد استغلالهم لظروف الحرب للمتاجرة السياسية الرخيصة”.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر