الرئيسية / الأخبار اليمنية / السقطري يطلع على المرافق الخدمية في مديريتي قلنسية وعبد الكوري

السقطري يطلع على المرافق الخدمية في مديريتي قلنسية وعبد الكوري

وكالة الانباء اليمنية في السقطري يطلع على المرافق الخدمية في مديريتي قلنسية وعبد الكوري، تم يومنا هذا تناول خبر السقطري يطلع على المرافق الخدمية في مديريتي قلنسية وعبد الكوري.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا السقطري يطلع على المرافق الخدمية في مديريتي قلنسية وعبد الكوري، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتناول موضوع السقطري يطلع على المرافق الخدمية في مديريتي قلنسية وعبد الكوري، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

سقطرى- سبأنت
تفقد محافظ أرخبيل سقطرى أحمد السقطري يومنا هذا، عدد من القطاعات الصحية والخدمية والعسكرية في مديريتي قلنسية وعبد الكوري.

ونقل المحافظ السقطري تحيات فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي الرئيس لأبناء المديريتين، مشيرا إلى أن زيارته تأتي في اطار توجيهات فخامة الرئيس من أجل الاطلاع على وضع المديرية و الاطلاع على أهم احتياجاتها.

وأكد المحافظ حرص السلطة المحلية على معالجة مشاكل أبناء المديريتين، مشددا على أهمية العمل من أجل العمل على تجاوزها ومعالجتها بشكل جدري، لافتا إلى أهمية ربط جزيرتي سمحة وعبد الكوري بمركز المديرية بشكل مباشر بمختلف المجالات الخدماتية.

وترأس السقطري اجتماعا موسعا ضم المكتب التنفيذي والمجلس المحلي بحضور و كيلي المحافظة عبد الجميل عبد الله ورائد الجريبي، واستمع لأبرز الصعوبات التي واجهتها المديرية خلال الفترة الماضية والمقترحات.

واطلع المحافظ على الجاهزية القتالية بالكتيبة العسكرية في مدينة قلنسية، مشيدا بمستوى الجاهزية القتالية لمنتسبي الكتيبة و دورهم الايجابي في حماية المديرية.

مصدر الخبر : السقطري يطلع على المرافق الخدمية في مديريتي قلنسية وعبد الكوري : وكالة سبأ نت