الرئيسية / الأخبار اليمنية / المجلس الرئاسي الليبي : الأجهزة الأمنية بدأت تحقيقاتها في هجوم مؤسسة النفط الانتحاري

المجلس الرئاسي الليبي : الأجهزة الأمنية بدأت تحقيقاتها في هجوم مؤسسة النفط الانتحاري

وكالة الانباء اليمنية في المجلس الرئاسي الليبي : الأجهزة الأمنية بدأت تحقيقاتها في هجوم مؤسسة النفط الانتحاري، تم يومنا هذا تناول خبر المجلس الرئاسي الليبي : الأجهزة الأمنية بدأت تحقيقاتها في هجوم مؤسسة النفط الانتحاري.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا المجلس الرئاسي الليبي : الأجهزة الأمنية بدأت تحقيقاتها في هجوم مؤسسة النفط الانتحاري، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع المجلس الرئاسي الليبي : الأجهزة الأمنية بدأت تحقيقاتها في هجوم مؤسسة النفط الانتحاري، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

طرابلس -سبأنت
دان المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبية الاعتداء الإرهابي الذي وقع صباح يومنا هذا واستهدف مقر المؤسسة الوطنية للنفط وسط العاصمة طرابلس.

وقدم المجلس في بيان أحر التعازي لأهالي المواطنين الذين سقطوا نتيجة لهذه الجريمة البشعة، مشيداً بشجاعة الأجهزة الأمنية والقوات التابعة لها بحكومة الوفاق الوطني التي تعاملت بكفاءة فور وقوع الاعتداء الإرهابي حيث استطاعت من إنقاذ الموظفين وقتل الإرهابيين.

وأوضح المجلس أن الأجهزة الأمنية المختصة بدأت تحقيقاتها المكثفة لمعرفة أبعاد وهوية المنفذين والواقفين وراء الاعتداء الارهابي، مؤكداً أن مثل هذه الجرائم التي تتنافى مع تعاليم الدين والقيم والمبادئ الإنسانية لن تزيد الليبيين سوى إصرار على محاربة الإرهاب في جميع أنحاء البلاد”.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر