X

في العمالقة ترد على تصريحات ’’الانتقالي‘‘ وتؤكد: هذه قيادتنا (صور)، تم يومنا هذا تناول خبر العمالقة ترد على تصريحات ’’الانتقالي‘‘ وتؤكد: هذه قيادتنا (صور).
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا العمالقة ترد على تصريحات ’’الانتقالي‘‘ وتؤكد: هذه قيادتنا (صور)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع العمالقة ترد على تصريحات ’’الانتقالي‘‘ وتؤكد: هذه قيادتنا (صور)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

ردت ألوية العمالقة التابعة للجيش الوطني ، على تصريحات قيادات وأنصار ما يسمى بالجلس الانتقالي الجنوبي، الذي أدعى تبعيتها له.

وأكدت ألوية العمالقة عدم اعترافها بأي جهة ، تحاول ركوب موجة انتصاراتها، التي تخوضها تحت قيادة فخامة المشير عبدربه منصور هادي، الرئيس، القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وجددت التأكيد على التزامها بتوجيهات فخامة الرئيس، رافعة صوره على عدد من الأطقم والمدرعات العسكرية التابعة لها، في الساحل الغربي.

ويحاول المجلس الانتقالي الجنوبي ، ادعاء البطولية والمشاركة في المعارك ضد المليشيات الانقلابية، ليتاجر بتلك الانتصارات، كما يحاول تنصيب نفسه قائدًا للقوات التي طردت المليشيات من العاصمة المؤقتة عدن، والتي انخرطت ضمن ألوية الجيش الوطني.

“الوطن نيوز” يعيد نشر صور قوات العمالقة التي أكدت ولاءها لرئيس الجمهورية:

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

الاقسام: الأخبار اليمنية
الوطن نيوز :