الرئيسية / الأخبار اليمنية / طالبوا بضبط الجناة وحملوا الأمن المسؤولية – إضراب للبنوك والمصارف في العاصمة عدن تضامناً مع المصرف الأهلي

طالبوا بضبط الجناة وحملوا الأمن المسؤولية – إضراب للبنوك والمصارف في العاصمة عدن تضامناً مع المصرف الأهلي

في طالبوا بضبط الجناة وحملوا الأمن المسؤولية – إضراب للبنوك والمصارف في العاصمة عدن تضامناً مع المصرف الأهلي، تم يومنا هذا تناول خبر طالبوا بضبط الجناة وحملوا الأمن المسؤولية – إضراب للبنوك والمصارف في العاصمة عدن تضامناً مع المصرف الأهلي.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا طالبوا بضبط الجناة وحملوا الأمن المسؤولية – إضراب للبنوك والمصارف في العاصمة عدن تضامناً مع المصرف الأهلي، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع انباء اليمن انباء اليمن الان – يمن برس .
وتناول موضوع طالبوا بضبط الجناة وحملوا الأمن المسؤولية – إضراب للبنوك والمصارف في العاصمة عدن تضامناً مع المصرف الأهلي، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

*انباء اليمن الان – يمن برس – خاص
أغلقت عددا من البنوك وشركات الصرافة ابوابها في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، للمطالبة بتحرك الاجهزة الامنية لضبط العصابة المسلحة التي اقتحمت المصرف الاهلي اليمني .

واعتبر بيان، صادر عن صرافي عدن، ما حصل للبنك الاهلي من عملية ارهابية قد تطالهم اذا ظل الامن بعيدا عن حمايتهم وحماية اموال الناس.. مشددا على دور الامن في حمايتهم وحماية اموالهم واموال عامة الناس.

وطالبوا الجهات الامنية ضبط الجناه وردع كل من تسول له نفسه بالعبث بالمصالح العامة والخاصة واقلاق السكينة العامة.

وعبروا عن قلقهم الزائد جراء عملية المصرف الاهلي والتي لم يلتفت لها الامن بعين الحزم والجدية , وخاصة لانهم يملكون شركات خاصة تحفظ اموال الناس فمن سيكون حاميهم في ظل الغياب الامني على مصارف الدولة، بحسب البيان.

وكانت عصابة مسلحة قد اقتحمت المصرف الاهلي واطلقت رصاصة قاتلة على مدير المصرف, الذي رفض اعطائهم مفاتيح خزنة المصرف , ورصدت كاميرات المصرف الاهلي عملية السطو للعصابة التي ترتدي ازياء عسكرية , غير ان الاجهزة الامنية فشلت في التعرف على افراد العصابة .
 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

مصدر الخبر : طالبوا بضبط الجناة وحملوا الأمن المسؤولية – إضراب للبنوك والمصارف في العاصمة عدن تضامناً مع المصرف الأهلي : انباء اليمن الان – يمن برس