الرئيسية / الأخبار اليمنية / شرطة خور مكسر تلقي القبض على شخصين قاما بسرقة سيارة من أمام بريد المديرية

شرطة خور مكسر تلقي القبض على شخصين قاما بسرقة سيارة من أمام بريد المديرية

في شرطة خور مكسر تلقي القبض على شخصين قاما بسرقة سيارة من أمام بريد المديرية، تم يومنا هذا تناول خبر شرطة خور مكسر تلقي القبض على شخصين قاما بسرقة سيارة من أمام بريد المديرية.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا شرطة خور مكسر تلقي القبض على شخصين قاما بسرقة سيارة من أمام بريد المديرية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع شرطة خور مكسر تلقي القبض على شخصين قاما بسرقة سيارة من أمام بريد المديرية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

استطاعت شرطة خور مكسر بالعاصمة عدن يومنا هذا الأربعاء ٢٩ أغسطس من القبض على شخصين قاما بسرقة سيارة قبل أسبوع من مديرية خور مكسر .

واخبر العقيد ناصر عباد مدير شرطة خور مكسر ان قسم شرطة خور مكسر تلقى قبل اسبوع بلاغ بواقعة سرقة سيارة ( هيلوكس ) من أمام مكتب البريد في خور مكسر .

كما أضاف مدير الشرطة : وفور استلام البلاغ بذل فريق البحث والتحريات في شرطة خور مكسر جهود كبيرة لجمع المعلومات عن واقعة السرقة وعند اكتمال المعلومات قمنا بالتنسيق مع عمليات القيادة والسيطرة بإدارة أمن عدن وتمت مداهمة المكان الذي يختفي فيه اللصين وتم القبض عليهما وايداعهما السجن بعد التحقيق معهما واعترافهما بسرقة السيارة وتهريبها الى خارج محافظة عدن .

وأكد أن الشرطة تواصل إجراءاتها لاستعادة السيارة من خارج المحافظة وتقديم المتهمين الى النيابة لينالا عقابهما الرادع .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر