X

في البرنامج الوطني للإمداد الدوائي يصرف مخصصات المجمعات الصحية في مديرية البريقة، تم يومنا هذا تناول خبر البرنامج الوطني للإمداد الدوائي يصرف مخصصات المجمعات الصحية في مديرية البريقة.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا البرنامج الوطني للإمداد الدوائي يصرف مخصصات المجمعات الصحية في مديرية البريقة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع البرنامج الوطني للإمداد الدوائي يصرف مخصصات المجمعات الصحية في مديرية البريقة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

صرف البرنامج الوطني للإمداد الدوائي مخصصات كلًا من مجمعات البريقة والشعب وبئر أحمد وفقم الصحية في مديرية البريقة من الأدوية اللازمة والضرورية لتشغيل المجمعات الصحية .

واخبرت الدكتورة سعاد عبده ميسري مديرة البرنامج الوطني للإمداد الدوائي أنها صرفت العديد من الأدوية الضرورية والمهمة لتشغيل هذه المجمعات كلاً حسب الخطة والحجم المناسب لها , ليقدم الخدمة الإنسانية المجانية للحالات الوافدة إليها .

مضيفة إلى أن هذه الأدوية المصروفة تصرف كل فترة كمخصص للعديد من المجمعات الصحية في محافظة عدن بالمجان لتقديم الخدمة المجانية للمواطنين وخصوصا من دوي الدخل المحدود لرفع من المستوى الصحي في المحافظة والقضاء على انتشار الأمراض الوبائية .

وأوضحت ان مخصصات المجمعات الصحية المتبقية في مديرية البريقة ستصرف في وقت لاحق نظرًا لزحمة العمل وضيق الوقت وكثرة المراكز الصحية في المديرية .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

الاقسام: الأخبار اليمنية
عدن الغد :