الرئيسية / الأخبار اليمنية / محافظ شبوة يناقش مع (الاوتشا) القضايا المتعلقة بالجوانب الإنسانية

محافظ شبوة يناقش مع (الاوتشا) القضايا المتعلقة بالجوانب الإنسانية

وكالة الانباء اليمنية في محافظ شبوة يناقش مع (الاوتشا) القضايا المتعلقة بالجوانب الإنسانية، تم يومنا هذا تناول خبر محافظ شبوة يناقش مع (الاوتشا) القضايا المتعلقة بالجوانب الإنسانية.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا محافظ شبوة يناقش مع (الاوتشا) القضايا المتعلقة بالجوانب الإنسانية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع محافظ شبوة يناقش مع (الاوتشا) القضايا المتعلقة بالجوانب الإنسانية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

شبوة- سبأنت
ناقش محافظ محافظة شبوة اللواء الركن علي راشد الحارثي ،يومنا هذا، في عتق مع وفد من مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية بعدن ( اوتشا ) برئاسة مسؤول الشؤون الإنسانية بالمكتب علي صلاح بن سبعة عدد من القضايا المتعلقة بالجوانب الإنسانية في المحافظة وتعزيز التنسيق بين المحافظة والمكتب في هذا الشأن .

وخلال اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة عبدالقوي لمروق ووكلاء المحافظة المساعدون سالم الأحمدي وعلي الكندي وسالم البابكري وعدد من مدراء عموم وقيادات الأجهزة التنفيذية ذات العلاقة بالمحافظة ،رحب المحافظ الحارثي بزيارة وفد الاوتشا للمحافظة..منوها إلى العديد من الإحتياجات الضرورية والملحة للمحافظة في الجوانب الإنسانية المختلفة..معربا عن ثقته الكاملة في قيام وفد المكتب الأممي بعدن في نقل هذه الإحتياجات إلى الجهات الداعمة وحثها على تلبيتها بصورة عاجلة .

من جانبه أوضح رئيس وفد الاوتشا ان زيارة الوفد للمحافظة تهدف إلى الاطلاع على الأوضاع وأولويات الإحتياج الإنسانية للمحافظة وبدرجة أساسية مايتعلق بإغاثة النازحين والمتضررين من الحرب ومواجهة الفقر والأوبئة والأمراض الطارئة..مؤكدا حرص مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية بعدن على متابعة وحث الجهات الدولية الداعمة على القيام بالتدخلات اللازمة لمواجهة التحديات الماثلة التي تواجه المحافظة في الجوانب الإنسانية .

إلى ذلك التقى وفد مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية بعدد من قيادات وممثلي منظمات المجتمع المدني بالمحافظة وناقش معهم عدد من القضايا الخاصة بجوانب العمل الإنساني في المحافظة والدور الذي يجب ان تضطلع به هذه المنظمات في هذا الاتجاه .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر