الرئيسية / الأخبار اليمنية / مباحثات بشأن تعزيز العلاقات الثنائية بين بلادنا وكوريا الجنوبية

مباحثات بشأن تعزيز العلاقات الثنائية بين بلادنا وكوريا الجنوبية

في مباحثات بشأن تعزيز العلاقات الثنائية بين بلادنا وكوريا الجنوبية، تم يومنا هذا تناول خبر مباحثات بشأن تعزيز العلاقات الثنائية بين بلادنا وكوريا الجنوبية.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مباحثات بشأن تعزيز العلاقات الثنائية بين بلادنا وكوريا الجنوبية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع مباحثات بشأن تعزيز العلاقات الثنائية بين بلادنا وكوريا الجنوبية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بحث وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية السفير الدكتور منصور علي بجاش،يومنا هذا،مع سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى بلادنا پاك وونق تشول،العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.

وثمن وكيل وزارة الخارجية المواقف الثابتة لجمهورية كوريا الجنوبية في دعم الحكومة اليمنية وكذلك الدعم الإنساني المقدم لبلادنا..مقدرا الزيارة التي قام بها السفير الى عدن ليكون في استقبال المعونات المقدمة من بلاده الى الشعب اليمني.

واكد على أهمية التنسيق بين حكومتي البلدين الصديقين في مختلف المجالات وتعزيز التعاون الاقتصادي والتعاون في مجال مكافحة الاٍرهاب وتأمين الملاحة بالقرب من السواحل اليمنية وعدم السماح لميليشيا الحوثي بتهديد طرق الملاحة الدولية.

كما استعرض الدكتور بجاش أسباب تعثر المشاورات التي كان مرتقب لعقدها في جنيف يوم ٦ سبتمبر الجاري وأفشلها الجانب الانقلابي بذرائع مختلفة لإخفاء السبب الحقيقي وهو عدم رغبتهم في تحقق السلام.

واكد السفير الكوري الجنوبي دعم بلاده للشرعية الدستورية في بلادنا وتقدم الدعم الاغاثي والانساني للشعب اليمني وتعزيز التعاون بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات.

حضر اللقاء مسؤول أوروبا والأمريكيتين وملف مكافحة الاٍرهاب بمكتب وزير الخارجية سكرتير أول وائل الهمداني ،ونائب السفير الكوري كيم بيونغ دو .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر