الرئيسية / الأخبار اليمنية / سكان العاصمة صنعاء يستيقظون على ازمة جديدة بصورة مفاجئة وغضب عارم ضد الميليشيا الانقلابية

سكان العاصمة صنعاء يستيقظون على ازمة جديدة بصورة مفاجئة وغضب عارم ضد الميليشيا الانقلابية

في سكان العاصمة صنعاء يستيقظون على ازمة جديدة بصورة مفاجئة وغضب عارم ضد الميليشيا الانقلابية، تم يومنا هذا تناول خبر سكان العاصمة صنعاء يستيقظون على ازمة جديدة بصورة مفاجئة وغضب عارم ضد الميليشيا الانقلابية.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سكان العاصمة صنعاء يستيقظون على ازمة جديدة بصورة مفاجئة وغضب عارم ضد الميليشيا الانقلابية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع سكان العاصمة صنعاء يستيقظون على ازمة جديدة بصورة مفاجئة وغضب عارم ضد الميليشيا الانقلابية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

استيقظ يومنا هذا سكان العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي على أزمة مشتقات نفطية بصورة مفاجئة وإغلاق شبه كلي لكافة محطات بيع المشتقات.

وأفاد سكان محليون ، إن طوابير السيارات شوهدت في عدد من محطات بيع المشتقات النفطية التي مازالت تعمل في حين أغلقت غالبية المحطات أبوابها أمام المواطنين.

وأوضح السكان أن المشتقات النفطية انعدمت بصورة مفاجئة في العاصمة صنعاء، وأن ملاك محطات بيع المشتقات النفطية قاموا بإغلاق محطاتهم بمبرر نفاد المشتقات لديهم.

كما أشارت المصادر أن قيم المشتقات النفطية ارتفع بصورة كبيرة خلال ساعات، حيث وصل قيمة العشرين لترا (الدبة) من مادة البترول إلى اكثر من عشرة آلاف ريال في السوق السوداء.

وحملت المصادر مليشيا الحوثي المسؤولية، واتهمتها بالوقوف خلف هذه الأزمة المفتعلة في المشتقات النفطية.

فيما بدت مشاعر الغضب واضحة على المواطنين الذين لم يعودو يخفون مشاعر الكراهية والبغض لهذه الجماعة التي اتت على الاخضر واليابس واذاقتهم الويلات واصبحت وساىل المواصلات تعج باصوات اللعنات على هذه الجماعهة ومشرفيها الذين تحولوا الى جلادين وناهبين ولصوص يتسلطون على اقوات المواطنين واموال التجار.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر