الرئيسية / الأخبار اليمنية / الناطق الرسمي المقاومة الجنوبية يرد على خطاب زعيم المتمردين الحوثيين عبدالملك الحوثي

الناطق الرسمي المقاومة الجنوبية يرد على خطاب زعيم المتمردين الحوثيين عبدالملك الحوثي

في الناطق الرسمي المقاومة الجنوبية يرد على خطاب زعيم المتمردين الحوثيين عبدالملك الحوثي، تم يومنا هذا تناول خبر الناطق الرسمي المقاومة الجنوبية يرد على خطاب زعيم المتمردين الحوثيين عبدالملك الحوثي.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الناطق الرسمي المقاومة الجنوبية يرد على خطاب زعيم المتمردين الحوثيين عبدالملك الحوثي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع الناطق الرسمي المقاومة الجنوبية يرد على خطاب زعيم المتمردين الحوثيين عبدالملك الحوثي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بعد الاستماع لخطاب زعيم المتمردين الحوثيين عبدالملك الحوثي يتحدث عن قيام الأطراف الدولية لتحريك ملف الجنوب وقوله عن اين كانوا عند معاناة الجنوبيين منذ عام ١٩٩٤م.

ونحن بدورنا في المقاومة الجنوبية نرد على هذا الخطاب له متناسيا تكرار المشهد للحرب الأخيرة ليس في المحافظات الجنوبية التي اجتاحها بل عمل على الانقلاب العسكري على السلطة الشرعية للرئيس هادي كونه أول كأول رئيس جنوبي لم يقبلوا أو يتحملوا مدة عامان منذ استلامه السلطة والجنوبيين الذين هم تحملوا مرارة ٢٥ عام من تسلطهم.

 

كما في ذلك تناسى وثيقة الضمانات لمخرجات الحوار الوطني التي أكد على حق شعب الجنوب في تقرير مصيره واستعادة دولته المستقلة.

 

فكيف يمكن يومنا هذا لزعيم المتمردين الحوثيين عبدالملك الحوثي يتحدث عن الجنوب ومرارته التي يعزف على نغمتها لدغدغة العواطف الجنوبيين لمحاولة النكاية بالسلطة الشرعية للرئيس هادي فهل الجنوبيين يكونوا عند مستوى المواجهة لهذه المسرحية الهزلية لزعيم المتمردين الحوثيين عبدالملك الحوثي.

 

وفي الاخير اردنا لخطاب زعيم المتمردين الحوثيين بأن الابطال الرجال بالمقاومة الجنوبية سوف تكون في ما لمدة فخامة الرئيس هادي بأن يصل إلى جبال وكهف مران.

 

الناطق الرسمي للمقاومة الجنوبية

عدنان السيد

 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر