أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / قوات الجيش الوطني تسيطر على سلاسل جبلية استراتيجية قرب معقل زعيم الحوثيين بصعدة

قوات الجيش الوطني تسيطر على سلاسل جبلية استراتيجية قرب معقل زعيم الحوثيين بصعدة

في قوات الجيش الوطني تسيطر على سلاسل جبلية استراتيجية قرب معقل زعيم الحوثيين بصعدة، تم يومنا هذا تناول خبر قوات الجيش الوطني تسيطر على سلاسل جبلية استراتيجية قرب معقل زعيم الحوثيين بصعدة.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قوات الجيش الوطني تسيطر على سلاسل جبلية استراتيجية قرب معقل زعيم الحوثيين بصعدة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع قوات الجيش الوطني تسيطر على سلاسل جبلية استراتيجية قرب معقل زعيم الحوثيين بصعدة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

سيطر أبطال الجيش الوطني، الأحد، على سلسلة جبال استراتيجية، في جبهة البقع بمحافظة صعدة.

ونقل موقع الجيش الوطني “سبتمبرنت”، عن قائد لواء العاصفة العميد خالد معروف قوله، إن وحدات من الجيش الوطني أحكمت سيطرتها على جميع السلاسل الجبلية المطلة على مزارع ال شجعان، بعد معارك ضارية خاضتها مع جماعة الحوثي الانقلابية.

كما أشار معروف إلى أن المعارك، كبدت الحوثيين عشرات القتلى والجرحى، بالإضافة إلى استعادة كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة.

وتخوض قوات الجيش الوطني معارك عنيفة في ست جبهات في محافظة صعدة الحدودية مع المملكة، معقل زعيم الجماعة، عبدالملك الحوثي، وذلك بدعم من قوات ومقاتلات التحالف العربي.

وتمكنت خلال الفترة الماضية من السيطرة على مناطق واسعة في المحافظة، في عملية عسكرية أطلق عليها عملية “قطع رأس الأفعى”.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر