X

في وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع يلتقي شعبة المشاريع بمكتب التربية عدن، تم يومنا هذا تناول خبر وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع يلتقي شعبة المشاريع بمكتب التربية عدن.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع يلتقي شعبة المشاريع بمكتب التربية عدن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع يلتقي شعبة المشاريع بمكتب التربية عدن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

التقى الأخ المهندس غسان الزامكي وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع شعبة المشاريع في مكتب التربية والتعليم في محافظة عدن وبحضور الأخ حسين بافخسوس رئيس شعبة التعليم العام والأخ ناصر محمد أحمد رئيس شعبة المشاريع .

وفي بداية اللقاء أثنى وكيل المحافظة على الجهود التربوية المبذولة في سبيل إصلاح البنية التحتية للعملية التعليمية والتربوية وحث شعبة المشاريع في مكتب التربية على تقييد اسماء كل المدارس ذات التمويل المركزي بحيث يتم رفعها إلى المحافظة بناء على كراسات عمل تنفيذي وفق معاينة الفريق الهندسي المنزل بحيث تحصر الأعمال المنفذة والمتبقية لجميع المشاريع المتعثرة كاملة لإصدار برنامج عمل لا نجازها وفق المعايير الهندسية المطلوبة من أجل استكمال انجاز متطلبات عملية تعليمية بصورة حسنة ومرضية.

وفي الختام تم تكليف فريق هندسي خاص بالنزول الميداني لإعداد هذا التكليف ومعاينة المدارس ذات المشاريع المتعثرة والمشاريع المستجدة ذات الطلب والحاجة إلى ذلك الانجاز.

حضر اللقاء المهندس أنور فضل مدير إدارة المشاريع والمهندس ناصر محروس.

*من/ عبد الفتاح العودي:

 

 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

الاقسام: الأخبار اليمنية
عدن الغد :