الرئيسية / الأخبار اليمنية / داعية يمني شهير يدعو الفلسطينيين لرفع الأذان من أعلى المنازل ردا على غلق “الأقصى”

داعية يمني شهير يدعو الفلسطينيين لرفع الأذان من أعلى المنازل ردا على غلق “الأقصى”

في داعية يمني شهير يدعو الفلسطينيين لرفع الأذان من أعلى المنازل ردا على غلق “الأقصى”، تم يومنا هذا تناول خبر داعية يمني شهير يدعو الفلسطينيين لرفع الأذان من أعلى المنازل ردا على غلق “الأقصى”.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا داعية يمني شهير يدعو الفلسطينيين لرفع الأذان من أعلى المنازل ردا على غلق “الأقصى”، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ابابيل نبأ اليمن.
وتحدث موضوع داعية يمني شهير يدعو الفلسطينيين لرفع الأذان من أعلى المنازل ردا على غلق “الأقصى”، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

طالب الداعية الإسلامى اليمني الحبيب على الجفرى، الفلسطينيين المحيطين بالمسجد الأقصى، لرفع الأذان عند دخول كل فريضة من فوق أسطح المنازل، ردًا على قرار غلق المسجد الأقصى وعدم رفع الأذان به لليوم الثانى على التوالى.

وكتب “الجفرى”، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “ننتظر من إخوتنا المرابطين المجاورين رفع الأذان من على أسطح البيوت حول المسجد الأقصى الشريف عند دخول وقت كل فريضة وتوثيق ذلك لنشره”.

واتخذت سلطات الاحتلال الإسرائيلى قرارًا بغلق المسجد الأقصى لأول مرة منذ عام 1967، ردًا على العملية الفدائية ضد جنود شرطة الاحتلال الإسرائيلى، الجمعة الماضى.

The post داعية يمني شهير يدعو الفلسطينيين لرفع الأذان من أعلى المنازل ردا على غلق “الأقصى” appeared first on أبابيل نت.

مصدر الخبر : داعية يمني شهير يدعو الفلسطينيين لرفع الأذان من أعلى المنازل ردا على غلق “الأقصى” : ابابيل نت