الرئيسية / الأخبار اليمنية / ليس الحوثيين : صحيفة خليجية تبرئ المليشيات وتعلن : هذا هو الذي عرقل مشاورات جنيف ..!

ليس الحوثيين : صحيفة خليجية تبرئ المليشيات وتعلن : هذا هو الذي عرقل مشاورات جنيف ..!

في ليس الحوثيين : صحيفة خليجية تبرئ المليشيات وتعلن : هذا هو الذي عرقل مشاورات جنيف ..!، تم يومنا هذا تناول خبر ليس الحوثيين : صحيفة خليجية تبرئ المليشيات وتعلن : هذا هو الذي عرقل مشاورات جنيف ..!.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ليس الحوثيين : صحيفة خليجية تبرئ المليشيات وتعلن : هذا هو الذي عرقل مشاورات جنيف ..!، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ اليمن .
وتحدث موضوع ليس الحوثيين : صحيفة خليجية تبرئ المليشيات وتعلن : هذا هو الذي عرقل مشاورات جنيف ..!، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اتهمت صحيفة خليجية التحالف العربي بعرقلة مشاورات جنيف 3 بين الحكومة الشرعية والإنقلابيين الحوثيين .. متجاهلة تعنت المليشيات المتمردة

وركزت صحيفة “الشرق” القطرية اهتمامها بالحديث عن اصطدام المسار السياسي للنزاع اليمني مرة أخرى بحائط مسدود بعد فشل عقد مشاورات في جنيف، ليتراجع الأمل بإنهاء الحرب الدامية في المدى المنظور، ما ينذر بتصعيد حديث في البلد الذي شهد في الـ24 ساعة الماضية أعمال عنف جديدة قتل فيها 84 شخصا، بعد مجزرة صعدة التي قتل التحالف فيها عشرات الطلاب.

للمغتربين في السعوديه : تحذير هام للمقيمين والوافدين .. انظر ما ورد فيه؟

ووفقا للصحيفة انتهت المفاوضات غير المباشرة السبت حتى قبل ان تبدأ بعدما عرقل التحالف بقيادة السعوديه  وصول الحوثيين الى جنيف من دون الحصول على ضمانات من الأمم المتحدة بالعودة سريعا الى العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرتهم.

وقتل 84 عنصرا من القوات الموالية للحكومة اليمنية والمتمردين الحوثيين في الساعات ال24 الماضية، في معارك عنيفة جرت في محيط مدينة الحديدة، غداة فشل محادثات السلام في جنيف.

وتحدثت مصادر طبية ومسعفون في مستشفيات ميدانية في محافظة الحديدة غرب اليمن وفي عدن في جنوبه لوكالة “فرانس برس” يومنا هذا الأحد ان 11 مقاتلا حكوميا قتلوا وأصيب 17 بجروح في هذه المعارك، بينما حصل 73 حوثياً مصرعهم وأصيب عشرات بجروح.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز