أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / عادل الجبير ” التحالف يخوض حرباً لمنع اختطاف اليمن من قبل تنظيمات تابعة لإيران

عادل الجبير ” التحالف يخوض حرباً لمنع اختطاف اليمن من قبل تنظيمات تابعة لإيران

في عادل الجبير ” التحالف يخوض حرباً لمنع اختطاف اليمن من قبل تنظيمات تابعة لإيران، تم يومنا هذا تناول خبر عادل الجبير ” التحالف يخوض حرباً لمنع اختطاف اليمن من قبل تنظيمات تابعة لإيران.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عادل الجبير ” التحالف يخوض حرباً لمنع اختطاف اليمن من قبل تنظيمات تابعة لإيران، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع عادل الجبير ” التحالف يخوض حرباً لمنع اختطاف اليمن من قبل تنظيمات تابعة لإيران، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

تحدث وزير الدولة للشؤون الخارجية  في السعوديه عادل الجبير ان التحالف يخوض حرباً لمنع اختطاف اليمن من قبل تنظيمات إرهابية  مدعومة من إيران وحزب الله ،

وأوضح الجبير في مقابلة تلفزيونية مع قناة “سي بي أس” الأميركية, ان الحرب التي يخوضها التحالف ضد التنظيمات الارهابية التي انقلبت على الشرعية اليمنية.. كانت استجابة لدعوة الحكومة اليمنية مشيراً بأنه لم يكن خياراً ولم يكن أمراً تريده دول التحالف,

مشدداً بأنه لم يكن لدول التحالف أن تسمح لبلد مهم أن يدار من قبل تنظيمات إرهابية تابعة لإيران وحزب الله..
واضاف إنه أمر غريب أن يعمل أعضاء الكونغرس على تقليص دور التحالف ودفعه للوراء أمام التنظيمات الإرهابية مؤكد على إن ذلك يوفر ذخيرة لرافعي شعار “الموت لأمريكا”.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر