أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / ما الذي يحدث؟ : اندلاع حرب شاملة ومدمرة في 3 دول عربية جديدة خلال 2019م والمخابرات الغربية تحذر (اسماء الدول)

ما الذي يحدث؟ : اندلاع حرب شاملة ومدمرة في 3 دول عربية جديدة خلال 2019م والمخابرات الغربية تحذر (اسماء الدول)

في ما الذي يحدث؟ : اندلاع حرب شاملة ومدمرة في 3 دول عربية جديدة خلال 2019م والمخابرات الغربية تحذر (اسماء الدول)، تم يومنا هذا تناول خبر ما الذي يحدث؟ : اندلاع حرب شاملة ومدمرة في 3 دول عربية جديدة خلال 2019م والمخابرات الغربية تحذر (اسماء الدول).
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ما الذي يحدث؟ : اندلاع حرب شاملة ومدمرة في 3 دول عربية جديدة خلال 2019م والمخابرات الغربية تحذر (اسماء الدول)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اليمن عاجل .
وتحدث موضوع ما الذي يحدث؟ : اندلاع حرب شاملة ومدمرة في 3 دول عربية جديدة خلال 2019م والمخابرات الغربية تحذر (اسماء الدول)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كشف تقرير ميونخ للأمن 2019، ارتفاع واردات الشرق الأوسط من الأسلحة للضعفين بين عامي 2013 و2017، مقارنة بالأعوام الخمسة التي سبقتها.

ويأتي هذا التقرير قبيل انعقاد مؤتمر ميونخ للأمن بين 15 و17 فبراير/ شباط الجاري، بمشاركة رؤساء دول وحكومات ووزراء دفاع من 80 دولة حول العالم.

ويبين التقرير أن 53 بالمئة من صادرات الأسلحة لدول الشرق الأوسط كانت من الولايات المتحدة الأمريكية، و11 بالمئة من فرنسا، و10 بالمئة من المملكة المتحدة، و2 بالمئة من تركيا.

قد يهمك ايضاً:

مليشيا الحوثي تنفذ أول عملية اغتيال عبر الهاتف .. وتقتل أحد قادتها بهذه الطريقة المرعبة .. انظر (صورة+تفاصيل)

اعتراف جريئ : تشييع نائب ‘‘الحوثي’’ بصنعاء ومصادر تكشف تفاصيل مقتله وكيف تعاملت المليشيات مع الفاجعة (الاسم والصورة)

طريقة سهلة للغاية للربح عبر الإنترنت .. تعرف عليها لتصبح ‘‘مليونير’’ خلال فترة وجيزة

ورد للتو : انسحاب مفاجئ لمقاتلي الحوثي .. ومصادر تكشف تفاصيل ما يحدث

كما يسلط التقرير الضوء على عدم لعب الاتحاد الأوروبي أي دور في مستقبل سوريا، بعد إعلان الولايات المتحدة الأمريكية الانسحاب من سوريا، والدور الكبير لكل من روسيا وإيران وتركيا فيها.

وحذر التقرير من “خطر اشتباك” في الشرق الأوسط بين السعوديه وأمريكا وإسرائيل وإيران، وأن الاشتباك قد يندلع في اليمن أو الخليج العربي أو العراق.

كما ذكر التقرير أنه في حال تزعزع النظام العالمي الحالي، ستلعب الدول الهامة في الاتحاد الأوروبي كفرنسا وبريطانيا وألمانيا دورا من أجل حفظ الاستقرار في منطقتها.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز