الرئيسية / الأخبار اليمنية / محافظ عدن يتفقد سير خطوط نقل القمامة إلى مقلب النعامة

محافظ عدن يتفقد سير خطوط نقل القمامة إلى مقلب النعامة

في محافظ عدن يتفقد سير خطوط نقل القمامة إلى مقلب النعامة، تم يومنا هذا تناول خبر محافظ عدن يتفقد سير خطوط نقل القمامة إلى مقلب النعامة.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا محافظ عدن يتفقد سير خطوط نقل القمامة إلى مقلب النعامة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع محافظ عدن يتفقد سير خطوط نقل القمامة إلى مقلب النعامة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

تفقد محافظ محافظة عدن الأخ أحمد سالمين ظهر يومنا هذا الثلاثاء سير خطوط نقل القمامة إلى مقلب بئر النعامة بمنطقة بئر أحمد بمديرية البريقة.

كما اطلع على سير  العمل في تنفيذ حملة النظافة الشاملة لرفع الأتربة والمخلفات التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالتعاون مع منظمة الـ unops).

واستمع من المختصين إلى شرح عن سير عملية نقل القمامة والمخلفات إلى مقلب بئر النعامة والإجراءات التي تعيق سير حركة النقل والمتمثل بوجود نقاط تفتيش تابعة  لقوات التحالف على طريق المقلب الذي يقع بالقرب من معسكر التحالف.

وقد تم نقل كميات كبيرة من المخلفات والقمامة نظراً لزيادة الكثافة السكانية الكبيرة لمدينة عدن كعاصمة مؤقتة لليمن وتحتضن الآلاف القادمين إليها من كل محافظات اليمن بالإضافة إلى الاف النازحين من المحافظات الاخرى بسبب الحرب مع الانقلابيين.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر