الرئيسية / الأخبار اليمنية / عــــــــاجل : أول محاقظة محررة تصدم سكانها وتقرر رسمياً رفع قيمة البترول وهذا هو السعر الجديد

عــــــــاجل : أول محاقظة محررة تصدم سكانها وتقرر رسمياً رفع قيمة البترول وهذا هو السعر الجديد

في عــــــــاجل : أول محاقظة محررة تصدم سكانها وتقرر رسمياً رفع قيمة البترول وهذا هو السعر الجديد، تم يومنا هذا تناول خبر عــــــــاجل : أول محاقظة محررة تصدم سكانها وتقرر رسمياً رفع قيمة البترول وهذا هو السعر الجديد.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عــــــــاجل : أول محاقظة محررة تصدم سكانها وتقرر رسمياً رفع قيمة البترول وهذا هو السعر الجديد، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ اليمن .
وتحدث موضوع عــــــــاجل : أول محاقظة محررة تصدم سكانها وتقرر رسمياً رفع قيمة البترول وهذا هو السعر الجديد، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

قامت شركة النفط بساحل حضرموت ، برفع قيمة مادة البترول في محطاتها من 250  إلى 270 ريال للتر الواحد في حضرموت ابتداءً من يومنا هذا الثلاثاء. 

وبحسب وثيقة رسمية، صادر عن الشركة،  فأن قيمة مادة البترول للمستهلك في محطات الوكلاء التجارية حسب السعر اليومي للمبيعات وليست آخر فاتورة شراء للمحطة على أن يكون حاليا 270 ريال للتر الواحد، قابلة للزيادة أو النقصان. 

قد يهمـــــك

ورد للتو : قرارات جمهورية صارمة بشأن قوات النخبة المدعومة من الإمارات.. وصحيفة سعودية تكشف تفاصيلها

وذكرت أن الشراء يتم عبر إدارة المبيعات للشركة وبحسب السياسة التسويقية المتبعة .

وأشارت إلى أنها ستتحمل عمولة وكلاء المحطات “10” عشرة ريال للتر الواحد بينما يتم احتساب أجور النقل حسب المسافات المعتمدة من الشركة.  

وأرجعت ذلك بسبب ارتفاع قيمة صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز