أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / عــــــــــاجل : مجزرة مروعة في ‘‘حجور’’ وسقوط عشرات الحوثيين بين قتيل وأسير وهذه أولى (الصور والفيديوهات) الواردة من قلب المعركة

عــــــــــاجل : مجزرة مروعة في ‘‘حجور’’ وسقوط عشرات الحوثيين بين قتيل وأسير وهذه أولى (الصور والفيديوهات) الواردة من قلب المعركة

في عــــــــــاجل : مجزرة مروعة في ‘‘حجور’’ وسقوط عشرات الحوثيين بين قتيل وأسير وهذه أولى (الصور والفيديوهات) الواردة من قلب المعركة، تم يومنا هذا تناول خبر عــــــــــاجل : مجزرة مروعة في ‘‘حجور’’ وسقوط عشرات الحوثيين بين قتيل وأسير وهذه أولى (الصور والفيديوهات) الواردة من قلب المعركة.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عــــــــــاجل : مجزرة مروعة في ‘‘حجور’’ وسقوط عشرات الحوثيين بين قتيل وأسير وهذه أولى (الصور والفيديوهات) الواردة من قلب المعركة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع عــــــــــاجل : مجزرة مروعة في ‘‘حجور’’ وسقوط عشرات الحوثيين بين قتيل وأسير وهذه أولى (الصور والفيديوهات) الواردة من قلب المعركة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث مصدر محلي بمحافظة حجة – شمال غرب اليمن – إن قرابة 30 عنصرا من الحوثيين قتلوا صباح يومنا هذا بغارتين لطيران التحالف العربي استهدفت مواقع لهم  في منطقة المندلة والمشهد – شرق حجور.

وتدور معارك عنيفة بين مليشيات الحوثي الانقلابية من جهة ورجال القبائل في حجور بمحافظة حجة – شمال غرب اليمن – من جهة أخرى منذ ساعات الصباح الأولى يومنا هذا الثلاثاء.

انظر أيضًا:

وتحدث مصدر قبلي في المنطقة في تصريح لـ ” المشهد اليمني ” إن رجال القبائل أعطبوا عربة (بي إم بي) تابعة للمليشيات بعد السيطرة على مواقعها في منطقة الغيل بمديرية كشر.

وأكد المصدر ” إن عدد من أفراد المليشيات قتلوا بجانب العربة فيما تم أسر إثنين آخرين .

كما سقط قرابة 15 من عناصر الحوثيين أمس الإثنين وأسر خمسة آخرين بينهم إثنين من محافظة عمران وثالث من محافظة حجة والرابع من محافظة تعز وخامس الأسرى من مديرية بني الحارث بمحافظة صنعاء.

كما استعادت رجال القبائل أمس السيطرة الكاملة على منطقة العبيسة التي كانت تتمركز المليشيات الحوثية في عدد من جبالها.

إعطاب عربة حوثية بمنطقة الغيل وقتل فرد من طاقمها وأسر اثنين اخرين.

كما أضاف المصدر ” إن رجال القبائل يعانون من نقص المواد الطبية وأدوية الإسعافات الأولية نتيجة الحصار الذي تفرضه المليشيات على قرى المنطقة بالكامل.
صورة لرجال القبائل في أعلى قمة جبل الشاحي

صورة للعربة التي تم تدميرها

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز