الرئيسية / الأخبار اليمنية / خلال تفقده لعدد من المرافق الخدمية..سالمين يشدد على الالتزام بالدوام الرسمي

خلال تفقده لعدد من المرافق الخدمية..سالمين يشدد على الالتزام بالدوام الرسمي

في خلال تفقده لعدد من المرافق الخدمية..سالمين يشدد على الالتزام بالدوام الرسمي، تم يومنا هذا تناول خبر خلال تفقده لعدد من المرافق الخدمية..سالمين يشدد على الالتزام بالدوام الرسمي.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا خلال تفقده لعدد من المرافق الخدمية..سالمين يشدد على الالتزام بالدوام الرسمي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع خلال تفقده لعدد من المرافق الخدمية..سالمين يشدد على الالتزام بالدوام الرسمي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

شدد القائم بأعمال محافظ محافظة عدن على ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي وتحقيق الانضباط الوظيفي في جميع المرافق الخدمية والمكاتب الحكومية وذلك لمافيه تحقيق المصلحة العامة لابناء العاصمة عدن جاءذلك خلال قيام القائم باعمال المحافظ/ احمدسالم ربيع يومنا هذا بزيارة تفقدية  للمرافق الخدمية والمكاتب الحكومية بعدد من المديريات .واستهل جولته الاستطلاعية بتفقد سير العمل في المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي .واطلع من المهندس / علوي المحضار مديرعام المؤسسة على مستوى الاداء  وتوصيل مياه الشرب لمنازل المواطنين في جميع مناطق مديريات العاصمة عدن .

كما تفقد اعمال التأهيل في كورنيش ساحل ابين واستمع من مديرعام مديرية خورمكسر / ناصر الجعدني عن مجمل الاوضاع الخدمية والامنية في المديرية  وسير اعمال التاهيل في كورنيش ساحل ابين واعمال التشجير والرصف للكورنيش .

كما قام القائم باعمال المحافظ احمد سالمين بتفقد سير العمل بمجال النظافة  واشاد بجهود عمال وقيادة الصندوق الذين يعملون في كل الظروف والاوقات .والتقى كلا من المهندس / قايد راشد مديرعام صندوق

النظافة والتحسين ونبيل غانم نائب المديرالعام وتم مناقشة كافة الاشكاليات التي تواجه سير العمل بقطاع النظافة .والاجراءات المتخذة لشراء المعدات اللازمة لاعمال النظافة وسرعة فتح المناقصة الخاصة بذلك واستكمال كافة الترتيبات لانجاح عملية شراء المعدات في اقرب وقت ممكن ووفق  القانون وشروط المناقصة .

كتب/ عبدالسلام هائل : تصوير / زكي اليوسفي

 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر