أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / تنظيف شوارع رئيسة وأحياء ضيقة بعدة مديريات لصندوق النظافة والتحسين بعدن بالشراكة مع الـ(Unops)

تنظيف شوارع رئيسة وأحياء ضيقة بعدة مديريات لصندوق النظافة والتحسين بعدن بالشراكة مع الـ(Unops)

في تنظيف شوارع رئيسة وأحياء ضيقة بعدة مديريات لصندوق النظافة والتحسين بعدن بالشراكة مع الـ(Unops)، تم يومنا هذا تناول خبر تنظيف شوارع رئيسة وأحياء ضيقة بعدة مديريات لصندوق النظافة والتحسين بعدن بالشراكة مع الـ(Unops).
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تنظيف شوارع رئيسة وأحياء ضيقة بعدة مديريات لصندوق النظافة والتحسين بعدن بالشراكة مع الـ(Unops)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع تنظيف شوارع رئيسة وأحياء ضيقة بعدة مديريات لصندوق النظافة والتحسين بعدن بالشراكة مع الـ(Unops)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

تواصلت هذا الأسبوع وتيرة النظافة في مديريات عدة بمدينة عدن والتي يُنفذها صندوق النظافة والتحسين بإشراف المهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي للصندوق، ومتابعة الأستاذ نبيل غانم أحمد نائب المدير العام التنفيذي.

فشملت الحملات التي دعم إقامتها مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (Unops) أقسام النظافة في : (التواهي، والقاهرة، والشيخ عثمان، ودار سعد) وهي مناطق ذات كثافة سكانية عالية وبالتالي تنتج مخلفات كبيرة تستدعي إقامة حملات نظافة استثنائية وهو ما تقوم به قيادة صندوق النظافة والتحسين في العاصمة عدن باستمرار.

وأثناء سير عمل الحملات ناشد المهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي للصندوق المواطنين بوضع القمامة في أماكنها المناسبة، لمساعدة عمال النظافة في أداء واجبهم الوطني الحضاري، كون ذلك يُشكل لمسة راقية في المجتمعات المتحضرة، كما أنه يختصر الجهد والوقت والمال في أداء الأعمال المنوطة بهم.

وكانت آليات النظافة قد شوهدت وهي تعمل منذ بزوغ أشعة شمس صباح يومنا هذا في طريق التسعين الرئيس، وكذا شارع (الكثيري) على امتداده وتفرعاته.

بينما قامت آليات نظافة أخرى بتنظيف منطقة القلوعة التي تحتوي على شوارع رئيسة، وأحياء ضيقة، مما حذى بعمال صندوق النظافة إلى الدخول مترجلين نحو تلك الأزقة لانتشال القمامات وإزالتها وهو ما يضاعف الجهد ويُطيل بالوقت في أجواء مشمسة.

وشهد القسم (B) والشارع المحاذي لمدرسة 7 مايو أعمال نظافة أمام مرأى المواطنين الذين باركوا ذلك النشاط الدؤوب لقسم نظافة الشيخ عثمان، واستمر العمل نحو منطقة الممدارة، بالاضافة إلى خط عبدالله غانم.

وتعاونت السواعد المخلصة لقسم نظافة دار سعد في طريق (اللحوم) فأتموا عملهم الحضاري في تنظيف أحد أهم شوارع مدينة عدن، والذي يُعد واجهة للواصلين إلى المدينة، واستهدفت أعمال النظافة حي الغربية للمديرية بجرافة وعدد من الشاحنات، وعملت على نقل كميات من مخلفات البناء التي كانت تعيق الحركة العامة في المنطقة المزدحمة بالسكان، لتستمر مهام منتسبي أقسام النظافة التابعين للصندوق يوماً بعد يوم.

 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر