أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / أرادت الاستمتاع بـــ” العلاقة الحميمية ”.. فتحولت رغبتها إلى “ كارثة ” أنهت حياتها

أرادت الاستمتاع بـــ” العلاقة الحميمية ”.. فتحولت رغبتها إلى “ كارثة ” أنهت حياتها

في أرادت الاستمتاع بـــ” العلاقة الحميمية ”.. فتحولت رغبتها إلى “ كارثة ” أنهت حياتها، تم يومنا هذا تناول خبر أرادت الاستمتاع بـــ” العلاقة الحميمية ”.. فتحولت رغبتها إلى “ كارثة ” أنهت حياتها.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أرادت الاستمتاع بـــ” العلاقة الحميمية ”.. فتحولت رغبتها إلى “ كارثة ” أنهت حياتها، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء اليمن .
وتحدث موضوع أرادت الاستمتاع بـــ” العلاقة الحميمية ”.. فتحولت رغبتها إلى “ كارثة ” أنهت حياتها، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

صدر حكم قضائي بالسجن ثلاث سنوات على مليونير بريطاني، أدين بقتل فتاة، أثناء ممارسة العلاقة الحميمة معها، وهو ما اعتبره كثير من البريطانيين، حكمًا لا يرقى إلى العقوبة التي كان يتوجب تطبيقها على الجاني، بحسب صحيفة “ديلي ميل”.

وأشارت الصحيفة في تقرير لها، يوم الاثنين، إلى أنه رغم اعتراف المليونير “جون برودهارتس” (40 عامًا) بقتله “نتالي” (26 عامًا)، فقد صدر حكم بسجنه ثلاث سنوات فقط، موضحة أن المحكمة على ما يبدو قد اقتنعت بكلام الجاني، والذي تحدث فيه إنه لم يكن يتعمد قتلها.

كما ذكر جون أمام المحكمة، أن صديقته قتلت أثناء ممارستهما  العلاقة الحميمة  بعنف” بناء على رغبتها، حيث كانت تهوى الطريقة “الماسوشية”، والتي تعني ممارسة العلاقة مصحوبًا بالضرب سواء باليد أو السوط أو التقييد بالسلاسل، وغيرها.

وكشفت التحقيقات أن المليونير جون، كان قد اصطحب الفتاة إلى منزله الفاخر بالعاصمة البريطانية لندن، وبعد ممارسة حميمية تخللها تناول العقاقير والمخدرات وممارسة العنف، تركها تنزف، ثم غط في نوم عميق، حتى فارقت الحياة.

واخبر الجاني أمام المحكمة، إنه مارس العلاقة  مع صديقته بهذه الطريقة العنيفة التي جعلتها تنزف الدماء بناء على طلبها، مؤكدًا أنه لم يكن يقصد قتلها.

وعبر أهالي القتيلة، بحسب الصحيفة، عن غضبهم من الحكم الصادر بحق الجاني، قائلين، حتى لو أنه لم يكن يقصد قتلها، فقد تركها تنزف حتى الموت، ولم يسعفها إلى المستشفى، لإنقاذها.‎

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز