أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / طرشان: ندعم لواء العروبة بكل إشكال الدعم لاجتثاث جذور التمرد وزعيمه الحوثي في وكره

طرشان: ندعم لواء العروبة بكل إشكال الدعم لاجتثاث جذور التمرد وزعيمه الحوثي في وكره

في طرشان: ندعم لواء العروبة بكل إشكال الدعم لاجتثاث جذور التمرد وزعيمه الحوثي في وكره، تم يومنا هذا تناول خبر طرشان: ندعم لواء العروبة بكل إشكال الدعم لاجتثاث جذور التمرد وزعيمه الحوثي في وكره.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا طرشان: ندعم لواء العروبة بكل إشكال الدعم لاجتثاث جذور التمرد وزعيمه الحوثي في وكره، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع طرشان: ندعم لواء العروبة بكل إشكال الدعم لاجتثاث جذور التمرد وزعيمه الحوثي في وكره، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث محافظ صعدة أن لواء العروبة يخوض أهم معركة ضد الميليشيات كونه المعني بعملية “قطع رأس الأفعى” الرامية لاجتثاث جذور التمرد وزعيمه الحوثي في وكره، وهو الأمر الذي يتطلب منا مساندته بكل اشكال الدعم العسكري والشعبي والسياسي والمادي.

كما أضاف اللواء هادي طرشان الوايلي في حوار مع صحيفة الوطن، إننا في قيادة السلطة المحلية في صعدة قمنا بعدة خطوات بهذا الشأن اهمها التواصل الدائم مع المشائخ والوجهاء لتشكيل دعم ومساندة شعبية على طريق انجاز المهمة وتجفيف اي منبع للانقلابيين، وتشجيع الاهالي لمساندة قوات الشرعية والتحالف العربي بما يكفل انهاء معاناة المواطنين التي لا ينهيها الا القضاء على الميليشيات التي مارست كافة اشكال العنف والإرهاب بمختلف مديريات صعدة.

لافتا إلى أن أبناء المحافظة قد هبوا كما شاهدنا في المناطق المحررة لدعم قوات الجيش الوطني التي لاقت حفاوة كبيرة منهم، خاصة بعد أن عرفوا صدق وجدية الدولة في اجتثاث هذه العصابات ولم لن تخذلهم مهما كان الثمن, موضحا أن لواء العروبة اللواء الوحيد الذي خاض ويخوض معركة الملاحيط ومران وأجزاء من رازح وبكيل العير.

وكان مراقبون محليون قد اعتبروا لواء العروبة بقيادة اللواء عبدالكريم السدعي هو الخيار الوحيد لرفع معاناة اليمنيين بالتخلص عن زعيم الميليشيا الحوثية الانقلابية في معقله، بعد إفشالهم للمرة الرابعة على التوالي للجهود الدولية الرامية في إيجاد حل سلمي لإنهاء الأزمة اليمنية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر