أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / عــــــــــاجل : الاعلان رسميًا عن وفاة ‘‘عبدالملك’’ بعد نقله إلى الاردن للعلاج .. انظر (صورة)

عــــــــــاجل : الاعلان رسميًا عن وفاة ‘‘عبدالملك’’ بعد نقله إلى الاردن للعلاج .. انظر (صورة)

في عــــــــــاجل : الاعلان رسميًا عن وفاة ‘‘عبدالملك’’ بعد نقله إلى الاردن للعلاج .. انظر (صورة)، تم يومنا هذا تناول خبر عــــــــــاجل : الاعلان رسميًا عن وفاة ‘‘عبدالملك’’ بعد نقله إلى الاردن للعلاج .. انظر (صورة).
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عــــــــــاجل : الاعلان رسميًا عن وفاة ‘‘عبدالملك’’ بعد نقله إلى الاردن للعلاج .. انظر (صورة)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع عــــــــــاجل : الاعلان رسميًا عن وفاة ‘‘عبدالملك’’ بعد نقله إلى الاردن للعلاج .. انظر (صورة)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدثت مصادر مقربة من رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ” إن والده (عبدالملك سعيد الوحش) سفير اليمن السابق لدى قطر توفي بحالة سريرية بعد صراع مؤلم مع المرض.

وأكدت المصادر ” إن السفير (عبدالملك سعيد) دخل في حالة وفاة سريرية منذ ساعات الصباح الأولى يومنا هذا الإثنين في أحد المستشفيات بالأردن.

وأضافت المصادر ” فإن والد رئيس الوزراء أصيب بأزمة قلبية بعد أيام من وصوله من مدينة عدن قادما من مسقط رأسه في مديرية صبر بمحافظة تعز – جنوب غرب اليمن قبل أن يتم نقله إلى الاردن لتلقي العلاج .

قد يهمك أيضًا:

ورد الآن : تطورات عسكرية متسارعة وساعة الصفر تنطلق وزعيم الحوثيين يطلق هذا النداء الأخير لجميع القيادات ويستغيث ..انظر مايحدث

مصير مرعب ينتظر يمنيين في السعوديه .. ماذا فعلوا؟

ورد للتو : المنافس الأقوى للأمير ’’محمد بن سلمان‘‘ يفاجئ الجميع بظهور حديث يومنا هذا بالسعودية ..انظر ماذا يفعل؟؟

عــــــــاجل : قرار جمهوري حديث بتعيين هذه الشخصية في هذا المنصب العسكري الرفيع (الاسم)

إلى جانب الحوثيين .. سياسي سعودي يفجر مفاجأة ويكشف عن عدو خطير يتربص بالمملكة (الاسم)

وفي مطلع فبراير من العام 2007 أصدر الرئيس اليمنية السابق علي عبدالله صالح قراراً جمهوريا بتعيين (عبدالملك سعيد الوحش) سفيراً لليمن لدى دولة قطر. وبقي ( عبدالملك سعيد ) في سفارة اليمن بدولة قطر حتى 2011/09/05م.
 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز