الرئيسية / الأخبار اليمنية / السعدي: الجنوب يحتاج الى مبادرة تعالج قضاياه وتنشله من مستنقع الصراعات

السعدي: الجنوب يحتاج الى مبادرة تعالج قضاياه وتنشله من مستنقع الصراعات

في السعدي: الجنوب يحتاج الى مبادرة تعالج قضاياه وتنشله من مستنقع الصراعات، تم يومنا هذا تناول خبر السعدي: الجنوب يحتاج الى مبادرة تعالج قضاياه وتنشله من مستنقع الصراعات.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا السعدي: الجنوب يحتاج الى مبادرة تعالج قضاياه وتنشله من مستنقع الصراعات، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع السعدي: الجنوب يحتاج الى مبادرة تعالج قضاياه وتنشله من مستنقع الصراعات، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث السياسي الجنوبي البارز عبدالكريم سالم السعدي أن الجنوب يحتاج إلى مبادرة حل جريئة تعالج قضيته وتنشله من المستنقع الذي دشنت الدخول فيه أحداث الاسبوع الاخير من شهر يناير2018م.

واضاف السعدي في منشور على صفحته بموقع “فيسبوك” أنه “يجب أن نضع العواطف جانبا فماحدث هو بداية لقادم قاتم لن يفضي إلى عودة الجنوب متماسكا معافا فإذا أردنا أن ينعم الجنوب ومحيطه الاقليمي بالاستقرار فيجب الوقوف على حقيقة صراعات هذه البقعة الجغرافية الهامة ووضع المعالجات لها”.

وأشار الى أن “أحداث نهاية يناير 2018م رسمت الخطوط العريضة لمرحلة صراعات لن تنتهي إلا بمبادرة حل شجاعة تواجه كل الأطراف الجنوبية نفسها من خلالها وتقبل فيها بالشراكة الوطنية والسياسية”.

مصدر الخبر : السعدي: الجنوب يحتاج الى مبادرة تعالج قضاياه وتنشله من مستنقع الصراعات : عدن الغد