الرئيسية / الأخبار اليمنية / رئيس الأركان يناقش مع رئيس اركان محور الحديدة مستجدات المعارك في المحافظة

رئيس الأركان يناقش مع رئيس اركان محور الحديدة مستجدات المعارك في المحافظة

وكالة الانباء اليمنية في رئيس الأركان يناقش مع رئيس اركان محور الحديدة مستجدات المعارك في المحافظة، تم يومنا هذا تناول خبر رئيس الأركان يناقش مع رئيس اركان محور الحديدة مستجدات المعارك في المحافظة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رئيس الأركان يناقش مع رئيس اركان محور الحديدة مستجدات المعارك في المحافظة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع رئيس الأركان يناقش مع رئيس اركان محور الحديدة مستجدات المعارك في المحافظة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عدن ـ سبأنت :
ناقش رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن طاهر العقيلي يومنا هذا في العاصمة المؤقتة عدن مع رئيس اركان محور الحديدة العقيد ابراهيم مقصلي مستجدات المعارك في الساحل الغربي وتحرير محافظة الحديدة من مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأشاد رئيس الأركان بانتصارات الجيش الوطني وتحريره لاجزاء واسعة من المحافظة في وقت قياسي.

واخبر ” ان تحرير ما تبقى من المحافظات تحت سلطة الميليشيا الكهنوتية ، مسؤولية كل ابناء اليمن بمختلف تكويناتهم واتجاهاتهم وعلى الجميع حشد كل الطاقات والامكانات لهزيمة مشروع الامامة الظلامي الرجعي”.

واضاف اللواء العقيلي ” ان ابناء الحديدة عانوا اكثر من غيرهم من جور وظلم الميليشيات وآن أوان تحررهم وخلاصهم واستعادة حقوقهم في ظل الدولة الاتحادية “.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر