الرئيسية / الأخبار اليمنية / في تحدٍ واضح للقضاء وتوجيهات الرئيس ’’أبوظبي‘‘ تكافئ ’’أبواليمامة‘‘ بطريقتها الخاصة (خاص)

في تحدٍ واضح للقضاء وتوجيهات الرئيس ’’أبوظبي‘‘ تكافئ ’’أبواليمامة‘‘ بطريقتها الخاصة (خاص)

في في تحدٍ واضح للقضاء وتوجيهات الرئيس ’’أبوظبي‘‘ تكافئ ’’أبواليمامة‘‘ بطريقتها الخاصة (خاص)، تم يومنا هذا تناول خبر في تحدٍ واضح للقضاء وتوجيهات الرئيس ’’أبوظبي‘‘ تكافئ ’’أبواليمامة‘‘ بطريقتها الخاصة (خاص).
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا في تحدٍ واضح للقضاء وتوجيهات الرئيس ’’أبوظبي‘‘ تكافئ ’’أبواليمامة‘‘ بطريقتها الخاصة (خاص)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع في تحدٍ واضح للقضاء وتوجيهات الرئيس ’’أبوظبي‘‘ تكافئ ’’أبواليمامة‘‘ بطريقتها الخاصة (خاص)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعلنت قناة أبوظبي الإماراتية، استضافتها للقيادي في مليشيا ما يسمى بـ “الحزام الأمني”، المحال إلى القضاء، منير اليافعي(أبو اليمامة) ، في برنامجها “برنامج اليمن” تأكيدًا منها على دعم الإمارات للتمرد ضد الرئيس هادي والحكومة الشرعية.

وأفاد مذيع البرنامج، ياسر فيصل عبدالله، أن المدعو أبو اليمامة، سيظهر على شاشة أبوظبي، الجمعة القادمة، لتفنيد ما وصفها بـ “دعاوى إحالته للقضاء “.

كما أضاف أن البرنامج سيستضيف أيضًا: محافظ المهرة، راجح باكريت الذي سيتحدث عن الإحتجاجات التي تشهدها المحافظة ومن يقوم بتحريكها بحسب تعبير المذيع.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر