الرئيسية / الأخبار اليمنية / الحكومة اليمنية تجتمع بقيادة الجيش لبحث خيار الحسم العسكري عقب فشل جنيف

الحكومة اليمنية تجتمع بقيادة الجيش لبحث خيار الحسم العسكري عقب فشل جنيف

في الحكومة اليمنية تجتمع بقيادة الجيش لبحث خيار الحسم العسكري عقب فشل جنيف، تم يومنا هذا تناول خبر الحكومة اليمنية تجتمع بقيادة الجيش لبحث خيار الحسم العسكري عقب فشل جنيف.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الحكومة اليمنية تجتمع بقيادة الجيش لبحث خيار الحسم العسكري عقب فشل جنيف، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع الحكومة اليمنية تجتمع بقيادة الجيش لبحث خيار الحسم العسكري عقب فشل جنيف، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

عقدت الحكومة اليمنية، الأحد 9 سبتمبر/أيلول 2018م. اجتماعاً برئاسة الدكتور أحمد عبيد بن دغر، لبحث التطورات الميدانية والعسكرية في عموم الجبهات، بعد فشل مفاوضات جنيف

 

وفي اللقاء الذي حضره رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن طاهر العقيلي، أشاد مجلس الوزراء بدور رئاسة الأركان والانتصارات الكبيرة التي حققها الجيش الوطني والمقاومة في محافظة صعدة، معقل الميليشيا الانقلابية، والتقدم الذي أحرزته نحو معقل زعيم الميليشيا المتمردة في منطقة مران.

 

كما أشاد المجلس بالبطولات الملحمية التي تسطرها قوات الجيش في الساحل الغربي، والتقدم نحو مدينة الحديدة ومينائها الاستراتيجي، من أجل استعادة السيطرة على المدينة، وإنقاذ المدنيين الذين يكتوون بنيران الميليشيا، التي ذاقتهم صنوف من الانتهاكات والتعذيب، سواء بالقصف، أو بالقتل، ونهب المساعدات الإغاثية.

 

وبارك الانتصارات العظيمة التي تأتي ضمن الدفاع عن عروبة اليمن وكرامة أبنائه، وحماية أمن الخليج والمنطقة العربية والملاحة الدولية، بحسب وكالة «سبأ» الحكومية. 

 

وأجمع المجلس على أن تلك المكاسب العسكرية، تؤكد أن هدف اليمنيين وغايتهم قد اقترب تحقيقه، والمتمثل في استئصال أخطر مشروع إيراني توسعي، يهدد حاضر ومستقبل العروبة في موطنها الأصيل اليمن، وشعبها الأبي والحر، الرافض لاستخدام الطائفية والكهنوتية، والأفكار الايرانية الدخيلة.

 

وحث المجلس على توحيد القيادة العسكرية تحت راية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، المشير الرئيس عبدربه منصور هادي، وتصحيح الأخطاء من أجل التقدم في سبيل استعادة مؤسسات الدولة وإنهاء الانقلاب بأسرع وقت ممكن.

 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر