أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / العثور على جثة الفتى المفقود ببحر “جولد مور” بالتواهي بعد مرور يومين على فقدانه

العثور على جثة الفتى المفقود ببحر “جولد مور” بالتواهي بعد مرور يومين على فقدانه

في العثور على جثة الفتى المفقود ببحر “جولد مور” بالتواهي بعد مرور يومين على فقدانه، تم يومنا هذا تناول خبر العثور على جثة الفتى المفقود ببحر “جولد مور” بالتواهي بعد مرور يومين على فقدانه.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا العثور على جثة الفتى المفقود ببحر “جولد مور” بالتواهي بعد مرور يومين على فقدانه، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع العثور على جثة الفتى المفقود ببحر “جولد مور” بالتواهي بعد مرور يومين على فقدانه، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

أقيمت صلاة الميت على الفتى محمد خالد بن مهدي الذي غاب عن الأنظار منذ عصر أول من أمس الاثنين في بحر (جولد مور) بالتواهي.

واخبر مصدر مقرب من أسرة الفتى “لقد طفت جثة المرحوم محمد خالد الذي نحتسبه شهيداً عند الله تعالى في نفس المكان الذي فُقِدَ منه”، مضيفًا أنه تمت الصلاة عليه عصر يومنا هذا في مسجد النصر ببلوك32 بمديرية المنصورة، ودفن في مقبرة الرحمن.

ويروي المصدر نقلاً عن توقعات من الغواصين الذين بذلوا جهداً كبيراً في البحث عنه أن الفتى عندما ضاع في البحر عصر يوم الاثنين وهو وقت حدوث ما يعرف بالمد كانت هناك حفرة في عمق البحر، وقد يكون الفتى محمد خالد عَلِقَ فيها بعد أن سحبه الموج إليها، وما كان منه إلا أن قاوم للنجاة بنفسه من الغرق، ولكن دون جدوى، وكان وقتئذ رفاقه يطلبون النجدة ممن كان موجود على الساحل، وذلك بعد أن نجوا بجلدهم من الغرق.

واخبر شاب حضر إلى الساحل أثناء عملية البحث “إنه لاحظ لوحة تحذيرية في المنطقة البحرية المحيطة بالمكان مضمونها (لا تجتاز هذا المكان لوجود حفرة)، مستدركاً أنه لم تحدد اللوحة مكان هذه الحفرة.

وخيَّم على أهل وأصدقاء الغريق حزن شديد لفراقه، وذلك لما يتمتع به من أخلاق عالية، ومحبة كبيرة بين الناس.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر