الرئيسية / الأخبار اليمنية / مجتهد يكشف هذا ما طلبه «بن سلمان» من «البشير» حول القوات السودانية في اليمن.. كيف رد الأخير؟

مجتهد يكشف هذا ما طلبه «بن سلمان» من «البشير» حول القوات السودانية في اليمن.. كيف رد الأخير؟

في مجتهد يكشف هذا ما طلبه «بن سلمان» من «البشير» حول القوات السودانية في اليمن.. كيف رد الأخير؟، تم يومنا هذا تناول خبر مجتهد يكشف هذا ما طلبه «بن سلمان» من «البشير» حول القوات السودانية في اليمن.. كيف رد الأخير؟.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مجتهد يكشف هذا ما طلبه «بن سلمان» من «البشير» حول القوات السودانية في اليمن.. كيف رد الأخير؟، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء اليمن .
وتحدث موضوع مجتهد يكشف هذا ما طلبه «بن سلمان» من «البشير» حول القوات السودانية في اليمن.. كيف رد الأخير؟، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أورد المغرد السعودي الشهير "مجتهد" سلسلة من التغريدات على حسابه الذي يحظى بمتابعة عربية كبيرة، معلومات تفيد بمطالب ولي العهد السعودي محمد بن سلمان للرئيس السوداني عمر البشير، ورد الأخير عليه.

واخبر "مجتهد" إن ولي العهد السعودي طلب من الخرطوم إرسال مزيد من الجنود، بعد الانتكاسات الكبيرة التي طالت التحالف العربي في اليمن، وفق قوله.

وأفاد بأن البشير أبدى استعداده لتنفيذ طلب ولي العهد السعودي، ولكن مقابل كل ألف جندي مليار دولار، بحسب قوله.

ولفت "مجتهد" إلى أن القوات السودانية في اليمن كانت قد تعرضت لمذبحة راح ضحيتها مئات الجنود في صحراء ميدي، قبل شهر تقريبا، وأن المملكة والسودان تكتمتا عليها.

وتابع بالقول: "إضافة لاستغلال حاجة البشير للمال، يستغل ابن سلمان جهل الجنود السودانيين، بإرسال مشايخ للقوات السودانية يجعلون القتال في اليمن بمثابة غزوة بدر".

 

يشار إلى أن القوات السودانية تشارك في التحالف العربي ضد الحوثيين في اليمن.
 
ابن سلمان يطلب من السودان إرسال المزيد من الجنود انتكاسات كبيرة لحملته في اليمن والبشير يبدي استعداده لكن مقابل كل آلف جندي مليار دولار
— مجتهد (@mujtahidd) ١٤ يوليو، ٢٠١٧
 
وكانت القوات السودانية في اليمن قد تعرضت لمذبحة راح ضحيتها مئات الجنود في صحراء ميدي قبل شهر تقريبا تكتمت عليها المملكة والسودان
— مجتهد (@mujtahidd) ١٤ يوليو، ٢٠١٧

 
وإضافة لاستغلال حاجة البشير للمال يستغل ابن سلمان جهل الجنود السودانيين بإرسال مشايخ للقوات السودانية يجعلون القتال في اليمن بمثابة غزوة بدر
— مجتهد (@mujtahidd) ١٤ يوليو، ٢٠١٧

 
وتحذيرا لإخواننا السودانيين فإن الحرب في اليمن يديرها حلف ابن سلمان وابن زايد المحاربين للإسلام ولا علاقة لها بالجهاد ولا يغركم البشير
— مجتهد (@mujtahidd) ١٤ يوليو، ٢٠١٧

لتـصلك كـافة التفاصيل والاخبــار العـاجلة أولاً بأول تابعنا على صفحتنا .. [ يماني نت ]

مصدر الخبر : مجتهد يكشف هذا ما طلبه «بن سلمان» من «البشير» حول القوات السودانية في اليمن.. كيف رد الأخير؟ : تعز برس