أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / تنفيذي ابين يناقش أداء المكاتب التنفيذية والمحافظ يوجه بإحالة شركات الصرافة غير المرخصة للنيابة

تنفيذي ابين يناقش أداء المكاتب التنفيذية والمحافظ يوجه بإحالة شركات الصرافة غير المرخصة للنيابة

وكالة الانباء اليمنية في تنفيذي ابين يناقش أداء المكاتب التنفيذية والمحافظ يوجه بإحالة شركات الصرافة غير المرخصة للنيابة، تم يومنا هذا تناول خبر تنفيذي ابين يناقش أداء المكاتب التنفيذية والمحافظ يوجه بإحالة شركات الصرافة غير المرخصة للنيابة.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تنفيذي ابين يناقش أداء المكاتب التنفيذية والمحافظ يوجه بإحالة شركات الصرافة غير المرخصة للنيابة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع تنفيذي ابين يناقش أداء المكاتب التنفيذية والمحافظ يوجه بإحالة شركات الصرافة غير المرخصة للنيابة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

ابين ـ سبأنت

ناقش المكتب التنفيذي برئاسة محافظ ابين اللواء الركن ابو بكر حسين يومنا هذا تقارير أداء مكاتب المالية والخدمة المدنية والتأمينات وفرع المصرف المركزي والصناعة والتجارة والصحة والتعليم الفني.

وشدد المحافظ على الانضباط الوظيفي من قبل مدراء الموظفين ومدراء المكاتب ، وكلف مكتب الخدمة المدنية والتأمينات برفع تقارير عن الداوم وكشوفات بالقوى الوظيفية لكل مكتب واتخاذ الاجراءات القانونية بحق الغير منضبطين وظيفيا.

وحث القيادات التنفيذية على تحمل مسؤولياتها تجاه كل ما يعتمل في المحافظة واعداد دورات تأهيلية ادارية ومالية للعاملين تسهم في رفع الكفاءات في الجانبين المالي والإداري.. مشيدا بهذا الخصوص في النجاحات التي تحققت في جانب التعليم الجامعي في جامعة ابين والتحسن الكبير في قطاع المياة والصرف الصحي واستكمال كل الاجراءات المالية والقانونية للبدء بتنفيذ مشروع محطة كهرباء ابين.

واستعرض مدير مكتب المالية تقرير عن الأداء نصف السنوي للمكتب ومستوى الايرادات المركزية والمحلية المشتركة.

فيما اشار تقرير مدير فرع المصرف المركزي الى انه تم رفع مذكرة بشان اتخاذ الاجراءات القانونية ضد شركات ومحلات الصرافة الغير مرخصة والبالغ عددها 2٩ محلا وشركة.

ووجه المحافظ باتخاذ الاجراءات القانونية عبر الامن والنيابة لاقفال تلك الشركات والمحلات غير القانونية والتي لا تلتزم بقرار المصرف المركزي الذي حدد قيمة العملات وذلك في وفقا والاجراءات التي اتخذتها الادارة العامة للبنك المركزي.

ووجه المحافظ في الاجتماع بالاستعدادا الجيد من قبل مكتب التربية والتعليم للعام الدراسي 20١8 و20١9م والتعليم الفني والتدريب المهني واتخاذ التدابير المناسبة في القطاع الصحي لمواجهة اي طارئ.

حضر الاجتماع أمين عام المجلس المحلي مهدي الحامد ووكيلا المحافظة محمد الجحما وعلي الجنيدي ومدير امن المحافظة العميد الخضر النوب وقائد القوات الخاصة محمد العوبان.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر