X

في العميد أبو اليمامة يستضيف مدراء و قادة ألوية الدعم والإسناد بمأدبة غداء، تم يومنا هذا تناول خبر العميد أبو اليمامة يستضيف مدراء و قادة ألوية الدعم والإسناد بمأدبة غداء.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا العميد أبو اليمامة يستضيف مدراء و قادة ألوية الدعم والإسناد بمأدبة غداء، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع العميد أبو اليمامة يستضيف مدراء و قادة ألوية الدعم والإسناد بمأدبة غداء، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

في لقاء ودي وأخوي رعاه العميد منير أبو اليمامة في مأدبة غداء في معسكر اللواء الأول دعم وإسناد ضم عدد من مدراء الدوائر وقادة ألوية الدعم والإسناد ، سادته الروح العالية والفرحة الجميلة التي ارتسمت على وجوه الحاضرين في أجواء فرائحية تبادل خلالها الحاضرون مناقشة كيفية تجسيد روح الإخاء والمحبة لنشر الوئام والتغلب عن ضغوطات وإفرازات المرحلة الحالية التي تتطلب تضافر جهود الجميع من اجل تجاوز تحدياتها الآنية والمستقبلية .

وخلال اللقاء تبادل الحاضرون عبارات الترحيب والثناء ، ورحب  العميد منير اليافعي ” ابو اليمامة ” قائد اللواء الأول دعم وإسناد

بالضيوف مشيرا إن المأدبة فرصة للقاء وتبادل أطراف الحديث عن كل القضايا والهموم التي تواجه الجميع في واقع الحياة اليومية ، وثمن دور كل من مدراء الدوائر وقادة ألوية الدعم والإسناد في مواجهة التحديات التي يمر الوطن وهذا الدور لا يكتمل إلا بتعاون ودور كافة القيادات في كل المؤسسات والمرافق والمواطنين مع أجهزة الدعم والإسناد في مهامها الوطنية التي تقوم بها من أجل استتباب الأمن والاستقرار وتطبيع الأوضاع في كل مناحي الحياة

من جانبهم عبر المدراء والقادة العسكريون والأمنيون عن سعادتهم بهذا اللقاء الأخوي شاكرين حسن الضيافة والكرم ومناقشة المستجدات والتحديات الراهنة  بأريحية كبيرة بعيدا عن ضغط المهام الأمنية والعسكرية التي تأخذ حيز تفكيرهم المتواصل ..

وكان العميد أبو اليمامة أول المستقبلين لضيوفه الكرام مدراء دوائر وقادة الإسناد والدعم كالقائد محمود سالم   ووسيم العمري ومختار الحكمي ومحسن الوالي وماجد الطويل  والقائد جلال الربيعي قائد الحزام الأمني  لمحافظة لحج  كمال الحالمي وقادة الكتائب والقطاعات في الحزام الأمني في عدن ولحج .

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد.

الأحد -9- سبتمبر  2018م

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

الاقسام: الأخبار اليمنية
عدن الغد :