أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / عــــــــاجل : هذا هو الهدف الذي اصطادته المقاتلات الامريكية بضربات خاطفة قبل قليل في اليمن (تفاصيل)

عــــــــاجل : هذا هو الهدف الذي اصطادته المقاتلات الامريكية بضربات خاطفة قبل قليل في اليمن (تفاصيل)

في عــــــــاجل : هذا هو الهدف الذي اصطادته المقاتلات الامريكية بضربات خاطفة قبل قليل في اليمن (تفاصيل)، تم يومنا هذا تناول خبر عــــــــاجل : هذا هو الهدف الذي اصطادته المقاتلات الامريكية بضربات خاطفة قبل قليل في اليمن (تفاصيل).
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عــــــــاجل : هذا هو الهدف الذي اصطادته المقاتلات الامريكية بضربات خاطفة قبل قليل في اليمن (تفاصيل)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء اليمن .
وتحدث موضوع عــــــــاجل : هذا هو الهدف الذي اصطادته المقاتلات الامريكية بضربات خاطفة قبل قليل في اليمن (تفاصيل)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 قُتل أربعة عناصر من تنظيم القاعدة، بينهم قيادي بارز، يومنا هذا الأحد 9 سبتمبر 2018، بغارة لطائرة بدون طيار يعتقد أنها أمريكية في محافظة أبين، جنوب اليمن.

واخبرت مصادر قبلية “إن القيادي في تنظيم القاعدة، علي شناع، وثلاثة مرافقين له قتلوا بغارة استهدفت سيارته في منطقة خبر المراقشة بمحافظة أبين”.

وأشارت المصادر إلى أن شناع المكني بـ”أبو سامح الزنجباري” من أبرز قيادات التنظيم الإرهابي، وكان يعد الذراع اليمنى لزعيم التنظيم أبو حمزة جلال بلعيدي.

قد يهمـــــــــــــك:

والشهر الماضي أكد مسؤولون يمنيون وزعيم قبلي، مقتل إبراهيم العسيري صانع قنابل تنظيم “القاعدة” في مأرب بغارة نفذتها طائرة أمريكية بدون طيار.

ورجح تقرير للأمم المتحدة، أن يكون العسيري الملقب بـ”أبو صالح” قد قتل خلال النصف الأول من 2017.

ويعتبر تنظيم القاعدة في اليمن، أكثر فروع الشبكة العالمية خطورة، وقد حاول تنفيذ هجمات على الولايات المتحدة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز