أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / بدء دورة تدريبية بعدن لمنتسبي أجهزة الأمن حول حقوق الإنسان

بدء دورة تدريبية بعدن لمنتسبي أجهزة الأمن حول حقوق الإنسان

وكالة الانباء اليمنية في بدء دورة تدريبية بعدن لمنتسبي أجهزة الأمن حول حقوق الإنسان، تم يومنا هذا تناول خبر بدء دورة تدريبية بعدن لمنتسبي أجهزة الأمن حول حقوق الإنسان.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بدء دورة تدريبية بعدن لمنتسبي أجهزة الأمن حول حقوق الإنسان، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع بدء دورة تدريبية بعدن لمنتسبي أجهزة الأمن حول حقوق الإنسان، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عدن – سبأنت

دشن وكيل وزارة الداخلية لقطاع التدريب والتأهيل اللواء رياض الفقير، يومنا هذا بالعاصمة المؤقتة عدن، دورة تدريبية حول حقوق الانسان لإكساب 50 مشاركًا من العاملين في مراكز الشرطة والسجون والبحث الجنائي، بمحافظات عدن ، لحج ، ابين ، الضالع وتعز، معارف ومبادئ حقوق الإنسان في التشريعات اليمنية.

الدورة التي تستمر خمسة أيام، تتضمن محاور ، حماية المرأة والطفل وفق المعاهدات والاتفاقيات الدولية، والسجون وعلم النفس، والتحقيق والتكنيك الجنائي، وحقوق الإنسان ونص الإعلان العالمي، وموقف التشريعات اليمنية من القوانين الدولية لحقوق الإنسان.

وكان وكيل وزارة الداخلية أكد خلال تدشين الدورة على أهمية الدورة لتعريف رجال الأمن بدورهم في ضمان حقوق الأنسان، وكيفية التعامل مع الإنسان عند قدومه لمراكز الشرطة، سواء كمواطن عادي أو متهم.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر