الرئيسية / الأخبار اليمنية / الحوثي يضع رؤيته لمعالجة انهيار العملة المحلية وتدهور الاقتصاد في مناطق سيطرتهم

الحوثي يضع رؤيته لمعالجة انهيار العملة المحلية وتدهور الاقتصاد في مناطق سيطرتهم

في الحوثي يضع رؤيته لمعالجة انهيار العملة المحلية وتدهور الاقتصاد في مناطق سيطرتهم، تم يومنا هذا تناول خبر الحوثي يضع رؤيته لمعالجة انهيار العملة المحلية وتدهور الاقتصاد في مناطق سيطرتهم.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الحوثي يضع رؤيته لمعالجة انهيار العملة المحلية وتدهور الاقتصاد في مناطق سيطرتهم، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع الحوثي يضع رؤيته لمعالجة انهيار العملة المحلية وتدهور الاقتصاد في مناطق سيطرتهم، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

وضع رئيس ما تسمى باللجنة الثورية العليا للحوثيين محمد علي الحوثي رؤيته لمعالجة التدهور الاقتصادي الذي تمر به اليمن وانهيار قيمة العملة المحلية داعيا لتنفيذها والالتزام بها

وتحدث الحوثي في تغريدات له على حسابه الشخصي بموقع تويتر : ‏مع تلاعب من اسماها بدول العدوان بالاقتصاد وتدهور الريال امام العملة الاجنبية وتقاعسها ومرتزقتها (حسب وصفه) عن ايجاد حلول حتى لما تحت احتلالها (بحسب تعبيره) ادعو الحكومة (حكومة الحوثيين) بتكليف الجهات المختصة بالاتي :

١_ دعوة التجار والزامهم بتحديد الفائدة كذا% وتسعير السلع بمايجنب المواطن الابتزاز
٢_ نشر فرق للمراقبة
٣_ الزام الداخلية بضبط المخالف
‏٤_ نشر الاسعار في القنوات والاذاعات ليعلم المواطن بالسعر الحقيقي لكل سلعة
٥_ وضع اي تاجر يخالف ماتم التفاق عليه ضمن القائمة السوداء
٧_ غرفة عمليات بدوام متواصل لضبط اي تلاعب سواء من المراقبين او من التجار او غيرهم
٨_ الزام شركات الاتصالات بفتح خدمة مجانية للاستعلام عن اي سلعة على الهاتف

وتشهد اليمن التي مزقتها الحرب التي فرضتها مليشيات الحوثي الإنقلابية منذ نحو أربع سنوات تدهورا اقتصاديا كارثيا وانهيارا متسارعا لسعر العملة المحلية أضر بالمواطن اليمني في جميع مناطق سيطرة الأطراف المتصارعة على مستوى الساحة اليمنية عامة

 

 

*طلال لزرق

اقرأ الخبر من مصدر الخبر