أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / مصير مرعب ينتظر القيادي الحوثي ’’الديلمي‘‘ قاتل الطفل ’’عطران‘‘ في إب (تفاصيل وصور)

مصير مرعب ينتظر القيادي الحوثي ’’الديلمي‘‘ قاتل الطفل ’’عطران‘‘ في إب (تفاصيل وصور)

في مصير مرعب ينتظر القيادي الحوثي ’’الديلمي‘‘ قاتل الطفل ’’عطران‘‘ في إب (تفاصيل وصور)، تم يومنا هذا تناول خبر مصير مرعب ينتظر القيادي الحوثي ’’الديلمي‘‘ قاتل الطفل ’’عطران‘‘ في إب (تفاصيل وصور).
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مصير مرعب ينتظر القيادي الحوثي ’’الديلمي‘‘ قاتل الطفل ’’عطران‘‘ في إب (تفاصيل وصور)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع أخبار اليمن .
وتحدث موضوع مصير مرعب ينتظر القيادي الحوثي ’’الديلمي‘‘ قاتل الطفل ’’عطران‘‘ في إب (تفاصيل وصور)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد والد الطفل عبدالرحمن عطران، تمسكه بحقه القانوني في القصاص من القيادي الحوثي عبدالله الديلمي ، الذي أقدم على تصفية الطفل في مدينة إب أثناء مشاركته في لعبة كرة القدم.

وتقول المصادر، إن القيادي الحوثي “عبدالله الديلمي” أقدم على تصفية الطفل عبدالرحمن عطران، نجل عميد كلية التربية بجامعة اب ، الدكتور أكرم عطران، من مسافة صفر، عقب ارتطام كرة القدم بالقيادي الحوثي.

وحول مستجدات القضية، يؤكد  الدكتور أكرم عطران، والد الضحية، في تصريحات ، اطلع عليها “ناس تايمز” رفضه دفن نجله، حتى تستكمل النيابة المختصة، والطبيب الشرعي الإجراءات القانونية وما يترتب عليها.

وتحدث “إن قضية ابني عبد الرحمن هي قضية كل طفل في اليمن .. ويجب ان تكون درسًا يستفيد منه الجميع “.

كما أضاف “أنا اعتبر ان قضية ابني قضيه مجتمعية وقضية جنائيه . ولابد أن ياخذ القانون مجراه تحت هذا العنوان وبعيدا عن أي عناوين أخرى” .

قد يهمك أيضًا: 

عاجل : مجزرة جديدة ومروعة بصفوف الحوثيين في صعدة.. وقناة سعوديه تنشر حصيلتها الأولية (التفاصيل)

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز